التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > مغذيات الصحافة > مضاعفات لفة الطاعم
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

مضاعفات لفة الطاعم

فئة المنتج من مضاعفات لفة الطاعم, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،NC مضاعفات لفة الطاعم, Nc مضاعفات لفة ورقة الطاعم الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من مضاعفات الأسطوانة الطاعم R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
مغذيات لفة مضاعفات

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

DERS FEE SER VO ROLL تعد مغذيات الأسطوانة المؤازرة واحدة من آلات تغذية المؤازرة الشائعة بنوع الإطلاق الميكانيكي في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 500 مم ، سمك يصل إلى 3.2 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M / دقيقة. تعمل...
يغذي لفة الأعلاف

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

SER VO RO LL FE EDS تعد مضاعفات الأسطوانات المؤازرة واحدة من آلات تغذية المؤازرة الشائعة بنوع الإطلاق الميكانيكي في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 500 مم ، سمك يصل إلى 3.2 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M / دقيقة. تعمل...
المغذية الهوائية المؤازرة التلقائية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

الميكانيكي التلقائي SE RVO FEEDER آلة التغذية المؤازرة الهوائية الأوتوماتيكية هي آلة تغذية ذكية من النوع الواحد وسهلة التشغيل في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 1300 مم ، سمك يصل إلى 6.0 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M...
مضاعفات لفة آلة الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

NC SE RVO RO LL FEEDS RNC هي آلة تغذية ذكية واحدة وسهلة الاستخدام في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 1300 مم ، سمك يصل إلى 6.0 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M / دقيقة. تعمل مع حوسبة التحكم العددي بواسطة برنامج PLC من...
Nc مضاعفات لفة الأعلاف

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

NC SE RVO RO LL FEEDS RNC هي آلة تغذية ذكية واحدة وسهلة الاستخدام في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 1300 مم ، سمك يصل إلى 6.0 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M / دقيقة. تعمل مع حوسبة التحكم العددي بواسطة برنامج PLC من...
المغذية الصفائح المعدنية المغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

انها معدنية إيز سير فو RNC هي آلة تغذية ذكية واحدة وسهلة الاستخدام في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 1300 مم ، سمك يصل إلى 6.0 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M / دقيقة. تعمل مع حوسبة التحكم العددي بواسطة برنامج PLC من...
NC مضاعفات الطاعم للصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تستخدم آلة التغذية المؤازرة Mayflay NC تقنيات تصنيع جديدة ومبتكرة لتجلب لك أعلى مستوى من الجودة وأقل صيانة وأكبر خط مؤازر اقتصاديًا على الإطلاق. مدمجة وبسيطة لتثبيت. سهل تنفيذه. ارتفاع معدلات الإنتاج. صيانة منخفضة. مناسبة لأنواع ختم أجزاء. تقوم...
آلة الصلب المغذية الصفائح المعدنية السيارات

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تم تصميم آلة تغذية الصحافة بالضغط المعدني NC Servo لقيادة صلبة ، إنتاج سريع ودقيق. قامت شركة Mayflay بإعادة تصميم وتبسيط خط تغذية الماكينات بالكامل باستخدام تقنيات تصنيع جديدة ومبتكرة لتجلب لك أعلى مستوى من الجودة وأقل صيانة وأكثرها خطًا اقتصاديًا...
عالية الدقة مضاعفات NC لفة الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

إن جهاز التغذية باللفافة العالية الدقة NC هو نوع واحد من جهاز التغذية PRESS FEEDER المزود بإطلاق هوائي ، كما يمكن توفير قطع ميكانيكية أيضًا وفقًا لمتطلباتك. آلة تغذية لفة الماكينة NC يمكنها تغذية شرائط لفائف الصفائح المعدنية بسماكة تصل إلى 6.0 مم ،...
المغذي التلقائي لآلة الصحافة السلطة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

وحدة التغذية الأوتوماتيكية لآلة الصحافة الآلية سهلة للغاية في التشغيل والصيانة القليلة. هنا مع كيفية إجراء تفتيش الصيانة. جهاز توقيت (توقيت) أمر طبيعي. B. بين الأسطوانة لإزالة الأوساخ. إذا كان هناك جسم غريب بين العتاد. D.Oil وضغط الغاز أمر طبيعي ،...
آلة تغذية لفة المؤازرة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

SER VO ROLL F E EDER MACHINE تستخدم آلة تغذية سيرفو رول تقنيات تصنيع جديدة ومبتكرة لتجلب لك أعلى مستوى من الجودة ، وأقل صيانة ، وخط سيرفو الأكثر اقتصادا على الإطلاق. RNC هي آلة تغذية ذكية واحدة وسهلة الاستخدام في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف...
قطاع المعادن التلقائي Nc مضاعفات لفة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تعمل الأعلاف المضغوطة القابلة للبرمجة والمزودة بمحرك مؤازر على تقليل وقت الإعداد وتحسين الدقة وتقليل حالات سوء الاستخدام. الإعداد بسيط وسريع تسهيل التغيير السريع يموت. يتم برمجة أطوال التغذية بسهولة من 1 مم إلى 9999 ملم باستخدام واجهة مستخدم مثبتة...
المعادن لكمة الصحافة الأعلاف آلة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

Metal Punch Pr ess آلة تغذية المواصفات: 1. مناسبة لجميع أنواع الصفائح المعدنية وسمك مختلفة وطول التغذية ؛ 2. مناسبة لسرعة عالية وطويلة الأعلاف ، وتحسين السرعة والدقة. 3. شاشة تعمل باللمس ، سهلة ودقة. 4. هوائي الإصدار ، حياة طويلة ، لا خطأ. 5. يمكن...
NC مضاعفات لفة آلة الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

يمكن استخدام آلة تغذية سيرفو رول NC في العديد من خطوط الإنتاج المختلفة مثل خطوط ختم المنتجات الإلكترونية ، ختم أجزاء الدراجات النارية ، خط ختم أجزاء الكمبيوتر ، إنتاج فلتر الزيت ، خط ختم شفرة المنشار ، خط ضغط السكاكين ، خط ختم ثقب الرادياتير وغيرها....
آلة تغذية لفة المؤازرة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

آلة تغذية الرول آلة تغذية الماكينات المؤازرة هي واحدة من آلات تغذية الماكينات المشهورة بنوع الإطلاق الميكانيكي في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 500 مم ، سمك يصل إلى 3.2 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M / دقيقة. تعمل مع...
آلة تغذية تلقائية مضاعفات NC

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تم تصميم آلة التغذية التلقائية المؤازرة NC للقيادة الصلبة ، إنتاج سريع ودقيق. تعمل الأعلاف المضغوطة القابلة للبرمجة والمزودة بمحرك مؤازر على تقليل وقت الإعداد وتحسين الدقة وتقليل حالات سوء الاستخدام. الإعداد بسيط وسريع تسهيل التغيير السريع يموت. يتم...
NC مضاعفات آلة لكمة الصحافة الأعلاف المعدنية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

آلة تغذية الصحافة بالضغط المعدني NC Servo تستخدم في جميع أنواع تغذية الصفائح المعدنية. يمكن لآلة التغذية بالضغط بالضغط المعدني NC Servo أن تغذي عرض الشريط حتى 1300 مم ، وسمك مادة الملف يصل إلى 6.0 مم ، وطول التغذية حتى 9999 مم ، مع سرعة التغذية 20...
لفائف NC مضاعفات الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

C OIL N C SERV O FEEDER RNC هي آلة تغذية ذكية واحدة وسهلة الاستخدام في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 1300 مم ، سمك يصل إلى 6.0 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M / دقيقة. تعمل مع حوسبة التحكم العددي بواسطة برنامج PLC من...
تغذية الصفائح المعدنية المؤازرة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تعتبر صفيحة Metal Servo Feed واحدة من ماكينات التغذية المؤازرة الشائعة في السوق ، يمكنها أن تغذي عرض مواد لفائف الصفائح المعدنية حتى 1300 مم ، سمك يصل إلى 6.0 ملم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M / دقيقة. تعمل مع حوسبة التحكم العددي بواسطة برنامج PLC من...
NC مضاعفات الأسطوانة الأعلاف

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

Mayflay يكون لنظم lled لدينا NC مضاعفات R oller تغذية في جزء مختلف من البلاد للتعامل مع العرض ورقة من 100-1500mm وسمك 0،2-6،0 مم مع درجة عالية من الدقة 0.01 مم. ميزة لدينا تغذية سيرفو NC الأسطوانة عرض المواد: 100-1500mm سمك المواد: 0.2-6.0...
NC آلة تغذية المؤازرة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تعتبر NC Servo Feed Machine واحدة من ماكينات التغذية المؤازرة الشائعة في السوق ، ويمكنها أن تغذي عرض مواد لفائف الصفائح المعدنية حتى 1300 مم ، سمك يصل إلى 6.0 ملم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M / دقيقة. تعمل مع حوسبة التحكم العددي بواسطة برنامج PLC من...

الصين مضاعفات لفة الطاعم الموردين

آلة التغذية المؤازرة هي آلة تغذية ذكية من النوع الواحد وسهلة التشغيل في السوق. يمكن أن تغذي سمك شرائط معدنية يصل إلى 6.0mm و Max. تصل سرعة التغذية إلى 30 متر / دقيقة.

تعمل مع حوسبة التحكم العددي بواسطة برنامج PLC من MITSUBISHI المصنوعة في اليابان ، يمكنها ضمان دقة تغذية عالية +/- 0.01 مم. من المهم للغاية قياس طول تغذية الورقة بدقة أثناء معالجة الصفائح المعدنية وقطع الطول ، وعند التعامل مع الصحافة.
لا يمكن تحقيق هذه الدقة إلا من خلال محرك ذي فاصل دوران دقيق ، مثل محرك سيرفو. نقوم بتصنيع محركات عالية الدقة من خلال الاستفادة من قدرات المحركات المؤازرة عالية الدقة. نقوم بتصميم آلاتنا وفقًا لجودة وعرض وسماكة المواد التي ستقوم بمعالجتها.

أدخل مباشرة طول تغذية الفرق 20 على شاشة عرض التحكم ، وبعد ذلك يمكن أن تصل إلى طول التغذية اللازمة ، ماكس. طول التغذية هو 9999.99 ملم.

عادةً ما تتطابق وحدة التغذية المؤازرة NC مع إشارة ضبط من آلة القطع أو آلة الضغط على السلطة. مع نوعين مختلفين للإطلاق ، الإصدار الهوائي والإصدار الميكانيكي.


قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Press Feeders > Servo Roll Feeder
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

Servo Roll Feeder

Product categories of Servo Roll Feeder, we are specialized manufacturers from China, NC Servo Roll Feeder, Nc Servo Roll Sheet Feeder suppliers/factory, wholesale high-quality products of Servo Roller Feeder R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Servo Roll Feeds

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

SERVO ROLL FEEDS Servo Roll Feeds is one of the popular servo feed machine with mechanical releasing type in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 500mm thickness up to 3 2mm with max feeding speed 20m min Operating with...
Servo Roll Feeders

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

SERVO ROLL FEEDERS Servo Roll Feeders is one of the popular servo feed machine with mechanical releasing type in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 500mm thickness up to 3 2mm with max feeding speed 20m min Operating with...
Automatic Pneumatic Servo feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

AUTOMATIC PNEUMATIC SERVO FEEDER Automatic Pneumatic Servo feeder is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 1300mm thickness up to 6 0mm with max feeding speed 20m min...
Servo Roll Feeder machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC SERVO ROLL FEEDS RNC is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 1300mm thickness up to 6 0mm with max feeding speed 20m min Operating with Computerize Numerical Control by...
Nc Servo Roll Feeds

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC SERVO ROLL FEEDS RNC is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 1300mm thickness up to 6 0mm with max feeding speed 20m min Operating with Computerize Numerical Control by...
Metal Sheet servo feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

METAL SHEET SERVO FEEDER RNC is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 1300mm thickness up to 6 0mm with max feeding speed 20m min Operating with Computerize Numerical...
NC Servo Feeder For press

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Mayflay NC servo feeder machine is employing innovative new manufacturing techniques to bring you the highest quality lowest maintenance most economical servo line ever Compact and simple to install Easy to operate High production rates Low...
High Precision Servo NC Roll Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

High Precision Servo NC Roll Feeder is one type of PRESS FEEDER with pneumatic release mechanical relaese also can be provided accroding to your requirements NC servo roll feeder machine can feeds sheet metal coil strips thickness up to 6 0mm with...
Automatic Feeder for Power Press Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Automatic Feeder for Power Press Machine is very easy to operate it and few maintenance Here with how to make maintenance inspection A The timing device timer is normal B Between the roller to remove dirt C Whether there is foreign body between the...
Servo Roll Feeder Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

SERVO ROLL FEEDER MACHINE Servo Roll feeder machine is employing innovative new manufacturing techniques to bring you the highest quality lowest maintenance most economical servo line ever RNC is one type smart and easy to operate feeder machine in...
Auto Steel Sheet metal Servo Feeder Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC Servo metal Punch Press Feeder Machine is designed for hard driving fast accurate production Mayflay has redesigned and simplified its entire servo feed line employing innovative new manufacturing techniques to bring you the highest quality...
Metal Strip Automatic Nc Servo Roll

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Servo driven programmable press feeds reduce setup time improve accuracy and minimize misfeeds Setup is simple and fast facilitating quick die change Feed lengths are easily programmed from 1mm to 9999mm using a press or console mounted user...
Metal Punch Press Feed Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Metal Punch Press Feed Machine specification 1 Suitable for all kinds of sheet metal and different thickness and feeding length 2 Suitable for high speed and long length feed improve speed and precision 3 Touch screen operation easy and precision 4...
NC Servo Roll Feeder Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC Servo Roll Feeder Machine can be used in many different product line such as electronic products stamping lines motorcycle parts stamping computer parts stamping line oil filter production saw blade stamping line knives pressing line radiator...
Servo Roll Feed Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

SERVO ROLL FEED MACHINE Servo Roll Feed Machine is one of the popular servo feed machine with mechanical releasing type in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 500mm thickness up to 3 2mm with max feeding speed 20m min...
NC Automatic Servo Feeder Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC Automatic Servo Feeder Machine is designed for hard driving fast accurate production Servo driven programmable press feeds reduce setup time improve accuracy and minimize misfeeds Setup is simple and fast facilitating quick die change Feed...
NC Servo metal Punch Press Feed Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC Servo metal Punch Press Feed Machine is used to all kinds of metal sheet feeding NC Servo metal Punch Press Feed Machine can feeds the strip width up to 1300mm coil material thickness up to 6 0mm and the feeding length up to 9999mm with the...
Coil NC Servo Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL NC SERVO FEEDER RNC is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 1300mm thickness up to 6 0mm with max feeding speed 20m min Operating with Computerize Numerical Control...
Sheet Metal Servo Feed

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Sheet Metal Servo Feed is one of the popular servo feed machine in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 1300mm thickness up to 6 0mm with max feeding speed 20m min Operating with Computerize Numerical Control by PLC program...
NC Servo Roller Feed

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Mayflay have installed our NC Servo Roller Feed in various part of country to handle sheet width from 100 1500mm thickness 0 2 to 6 0 mm with highly accuracy 0 01 mm The feature of our NC Servo Roller Feed Material Width 100 1500mm Material...
NC Servo Feed Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC Servo Feed Machine is one of the popular servo feed machine in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 1300mm thickness up to 6 0mm with max feeding speed 20m min Operating with Computerize Numerical Control by PLC program...

China Servo Roll Feeder Suppliers

Servo feeder machine is one type smart and easy to operate feeder machine in the market. It can feed metal strips thickness up to 6.0mm and Max. Feeding speed reaches 30m/min.

Operating with Computerize Numerical Control by PLC program from MITSUBISHI made in Japan, it can ensure +/-0.01mm high feeding precision.It is very important to precisely measure the feeding length of the sheet during sheet metal processing and length cutting, and when dealing with press.
This precision can only be achieved with a motor with a precise turning interval, such as a servo motor. We manufacture high-precision drivers by utilizing the capabilities of high-resolution servo motors. We design our machines according to the quality, width, and thickness of the materials you will be processing.

Directly input the 20 difference feeding length on the control display screen and then it can reach needed feeding length, the Max. Feeding length is 9999.99mm.

Usually NC Servo Feeder matches with adjustment signal from the cutting machine or Power Press Machine.With two different release type, pneumatic release and mechanical release.


Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry