التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > مغذيات الصحافة > الأعلاف المؤازرة
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

الأعلاف المؤازرة

فئة المنتج من الأعلاف المؤازرة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،أجهزة تغذية المؤازرة, الأعلاف المؤازرة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من مغذيات مضاعفات NC R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
آلة تغذية لفائف المؤازرة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

سيرفو لفائف آلة التغذية آلة تغذية الملفات المؤازرة من نوع واحد هي آلة تغذية ذكية وسهلة التشغيل في السوق. يمكن أن تغذي سمك شرائط معدنية يصل إلى 6.0mm و Max. تصل سرعة التغذية إلى 20 م / دقيقة. تعمل مع حوسبة التحكم العددي بواسطة برنامج PLC من...
نظم تغذية الصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أنظمة الأعلاف Press Feed Systems هي آلة تغذية ذكية واحدة سهلة الاستخدام في السوق. يمكن أن تغذي سمك الشرائط المعدنية حتى 6.0mm و Max. تصل سرعة التغذية إلى 20 م / دقيقة. تعمل مع حوسبة التحكم العددي بواسطة برنامج PLC من MITSUBISHI المصنوعة في اليابان ،...
عالية السرعة المعادن NC مضاعفات لفة الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

ارتفاع سرعة المعادن NC سيرفو رول المغذيات RNC هي آلة تغذية ذكية واحدة وسهلة الاستخدام في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 1300 مم ، سمك يصل إلى 6.0 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M / دقيقة. تعمل مع حوسبة التحكم العددي...
الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الشريط التلقائي آلة تغذية المؤازرة NC

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف STRIP أوتوماتيكي NC سيرفو آلة تغذية N C Servo Roller Feeder هي آلة تغذية ذكية من النوع الواحد وسهلة التشغيل في السوق. يمكن أن تغذي سمك شرائط معدنية يصل إلى 6.0mm و Max. تصل سرعة التغذية إلى 20 م / دقيقة. تعمل مع حوسبة...
آلة تغذية لفة nc الميكانيكية المؤازرة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

الميكانيكية NC سيرفو ROLL FEEDER آلة N C Servo Roller Feeder هي آلة تغذية ذكية من النوع الواحد وسهلة التشغيل في السوق. يمكن أن تغذي سمك شرائط معدنية يصل إلى 6.0mm و Max. تصل سرعة التغذية إلى 20 م / دقيقة. تعمل مع حوسبة التحكم العددي بواسطة برنامج...
Nc مضاعفات لفة السيارات المغذية لخط الإنتاج

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

NC سيرفو رول تغذية السيارات لخط الإنتاج تعد NC Servo Feeds واحدة من ماكينات التغذية المؤازرة الشائعة بنوع الإطلاق الميكانيكي في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 500 مم ، سمك يصل إلى 3.2 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M /...
مضاعفات Nc رول الطاعم للمكابس

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

سيرفو NC ROLL FEEDER عن الضغوطات N C Servo Feeder هي آلة تغذية ذكية وسريعة التشغيل من نوع واحد في السوق. يمكن أن تغذي سمك شرائط معدنية يصل إلى 6.0mm و Max. تصل سرعة التغذية إلى 20 م / دقيقة. وحدة التغذية المؤازرة هي نوع جديد من معدات التشغيل الآلي...

الصين الأعلاف المؤازرة الموردين

آلة التغذية المؤازرة هي آلة تغذية ذكية من النوع الواحد وسهلة التشغيل في السوق. يمكن أن تغذي سمك شرائط معدنية يصل إلى 6.0mm و Max. تصل سرعة التغذية إلى 30 متر / دقيقة.

تعمل مع حوسبة التحكم العددي بواسطة برنامج PLC من MITSUBISHI المصنوعة في اليابان ، يمكنها ضمان دقة تغذية عالية +/- 0.01 مم. من المهم للغاية قياس طول تغذية الورقة بدقة أثناء معالجة الصفائح المعدنية وقطع الطول ، وعند التعامل مع الصحافة.
لا يمكن تحقيق هذه الدقة إلا من خلال محرك ذي فاصل دوران دقيق ، مثل محرك سيرفو. نقوم بتصنيع محركات عالية الدقة من خلال الاستفادة من قدرات المحركات المؤازرة عالية الدقة. نقوم بتصميم آلاتنا وفقًا لجودة وعرض وسماكة المواد التي ستقوم بمعالجتها.

أدخل مباشرة طول تغذية الفرق 20 على شاشة عرض التحكم ، وبعد ذلك يمكن أن تصل إلى طول التغذية اللازمة ، ماكس. طول التغذية هو 9999.99 ملم.

عادةً ما تتطابق وحدة التغذية المؤازرة NC مع إشارة ضبط من آلة القطع أو آلة الضغط على السلطة. مع نوعين مختلفين للإطلاق ، الإصدار الهوائي والإصدار الميكانيكي.


قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Press Feeders > Servo Feeds
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

Servo Feeds

Product categories of Servo Feeds, we are specialized manufacturers from China, Servo Feed Equipment, Servo Feeds suppliers/factory, wholesale high-quality products of NC servo Feeders R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Servo Coil Feeder Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

SERVO COIL FEEDER MACHINE Servo Coil Feeder Machine is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feed metal strips thickness up to 6 0mm and Max Feeding speed reaches 20m min Operating with Computerize Numerical Control...
Press Feed Systems

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

PRESS FEED SYSTEMS Press Feed Systems is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feed metal strips thickness up to 6 0mm and Max Feeding speed reaches 20m min Operating with Computerize Numerical Control by PLC program...
High speed Metal NC Servo Roll Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

HIGH SPEED METAL NC SERVO ROLL FEEDER RNC is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 1300mm thickness up to 6 0mm with max feeding speed 20m min Operating with Computerize...
Stainless steel coil strip automatic nc servo feeder machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

STAINLESS STEEL COIL STRIP AUTOMATIC NC SERVO FEEDER MACHINE NC Servo Roller Feeder is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feed metal strips thickness up to 6 0mm and Max Feeding speed reaches 20m min Operating...
Mechanical nc servo roll feeder machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

MECHANICAL NC SERVO ROLL FEEDER MACHINE NC Servo Roller Feeder is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feed metal strips thickness up to 6 0mm and Max Feeding speed reaches 20m min Operating with Computerize...
Nc Servo Roll Auto Feeder for Production Line

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC SERVO ROLL AUTO FEEDER FOR PRODUCTION LINE NC Servo Feeds is one of the popular servo feed machine with mechanical releasing type in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 500mm thickness up to 3 2mm with max feeding speed...
Servo Nc Roll Feeder For presses

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

SERVO NC ROLL FEEDER FOR PRESSES NC Servo Feeder is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feed metal strips thickness up to 6 0mm and Max Feeding speed reaches 20m min The servo feeder is a new type of automation...

China Servo Feeds Suppliers

Servo Feeds machine is one type smart and easy to operate feeder machine in the market. It can feed metal strips thickness up to 6.0mm and Max. Feeding speed reaches 30m/min.

Operating with Computerize Numerical Control by PLC program from MITSUBISHI made in Japan, it can ensure +/-0.01mm high feeding precision.It is very important to precisely measure the feeding length of the sheet during sheet metal processing and length cutting, and when dealing with press.
This precision can only be achieved with a motor with a precise turning interval, such as a servo motor. We manufacture high-precision drivers by utilizing the capabilities of high-resolution servo motors. We design our machines according to the quality, width, and thickness of the materials you will be processing.

Directly input the 20 difference feeding length on the control display screen and then it can reach needed feeding length, the Max. Feeding length is 9999.99mm.

Usually NC Servo Feeder matches with adjustment signal from the cutting machine or Power Press Machine.With two different release type, pneumatic release and mechanical release.


Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry