التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > عرض المنتجات
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال
جميع المنتجات
لفائف فرد الطاعم لختم المعادن

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

لفائف مستقيمة لفائف لخزان المعادن يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات التغذية ذات الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية ، وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا. تكلفة معالجة ختم الشركات في تحسن مستمر. لذلك ، تسعى شركات الختم إلى خفض تكاليف...
عالية الأداء آلة التفكيك مستقيم المغذية للصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

عالية الأداء DECOIE آلة تجفيف يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات التغذية ذات الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية ، وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا. تكلفة معالجة ختم الشركات في تحسن مستمر. لذلك ، تسعى شركات الختم إلى خفض تكاليف...
نظام خط لفائف يوفر أعلى إنتاجية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

COIL خط نظام تقديم HIGGEST PRODUCTIVITY يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات التغذية ذات الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية ، وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا. تكلفة معالجة ختم الشركات في تحسن مستمر. لذلك ، تسعى شركات الختم إلى خفض...
الفضاء ماجستير الاتفاق لفائف الخط

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

يتكون خط الملفات المضغوطة SpaceMaster من التبييض والإستقامة والتغذية وهي مثالية للتطبيقات المقيدة للمساحة. وSpaceMaster الاتفاق لفائف الخط سلسلة يجمع بين الوظائف الثلاث من الفك، واستقامة، وتغذية المخزون لفائف في جهاز واحد. يوفر هذا الترتيب المدمج تغذية ملف قابلة للبرمجة مع عملية إطلاق تجريبية ويوفر مساحة قيمة للمصنع....
تغذية الذكية التوقف أنظمة تغذية لفائف

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

تغذية SmartSaver لفائف نظم الأعلاف للمواد عالية القوة مصممة لجعل الفولاذ السميك مع قوة الشد أعلى من 400Mpa. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي لتصنيع الأجزاء الهيكلية وكذلك لمعالجة المواد عالية القوة ، حتى في النطاقات الأعلى من سمك الشريط. مع أنظمة الملفات المدمجة الخاصة...
آلة أوتوماتيكية مزيل آلة التفكيك

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

آلة التفكيك التلقائي / آلة التفكيك المزودة بمحرك هي آلة مناولة المواد تقع في بداية خط المعالجة تستخدم للاحتفاظ بشريط فولاذي أو سداده بأمان . إنها لفائف من الملف لإرسال شريط فولاذي للمعالجة مثل خط الختم واللكم خط ، لفة تشكيل الخط والقطع على طول الخط وغيرها. يمكن تحديد اليدوي أو الهيدروليكية آلة آلة التفكيك لتعديل القطر...
Nc مضاعفات لفة ختم الصحافة الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

NC SER VO ROLL STA MPING P RED FEEDER إن Nc Servo Roll Stamping Press Feeder هي آلة تغذية ذكية من نوع واحد وسهل التشغيل في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 1300 مم ، سمك يصل إلى 6.0 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M / دقيقة. تعمل مع حوسبة التحكم العددي بواسطة برنامج PLC من MITSUBISHI...
ختم تغذية آلة Nc مستقيم الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

ختم FEED ING آلة N C تصويب ER FEEDER آلة تغذية الختم Nc Straightener تتكون وحدة التغذية Nc Straightener من آلة تغذية لفة الماكينة NC Servo Roll لخط تغذية الملف وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب احتياجات العملاء. يمكن تشكيل أنواع مختلفة من...
خط تغذية الصفائح المعدنية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

خط تغذية الصفائح المعدنية خط تغذية الصفائح المعدنية يتكون من آلة لفائف Decoiler Straightener NC وبالتالي فإن خط تغذية لفة الماكينة قادر على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم بعرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب احتياجات العميل المحدد. يمكن تشكيل أنواع مختلفة من المواد ، من المواد اللينة مثل الألمنيوم...
آلة تشكيل المعادن كاملة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

آلة تشكيل المعادن بالكامل آلة تشكيل المعادن الكاملة تتكون من آلة تغذية لفة الألف من NC Decoiler Straightener لخط تغذية الملف وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب احتياجات العميل المحدد. يمكن تشكيل أنواع مختلفة من المواد ، من المواد اللينة مثل...
Uncoiler فرد مع آلة تغذية المؤازرة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

UNCO ILER STRAIGHTENER WIT H SERVO FER DER MACHINE تتكون آلة فرد اللف المبردة مع آلة التغذية المؤازرة من وحدة تغذية لفة اللفيفة NC من Decoiler Straightener لخط تغذية الملف وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب احتياجات العملاء. يمكن تشكيل أنواع...
التلقائي الصحافة خط 3 في 1 آلة تغذية مستقيم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

AUTOMATIC PR ESS LINE 3 في 1 STRI GHTENER FEED ER MACHINE تتكون آلة التغذية الأوتوماتيكية لخط المكابس 3 في 1 من آلة تغذية اللفيفة من Decoiler Straightener NC ، وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب الاحتياجات من العملاء محددة. يمكن تشكيل أنواع...
Nc الصحافة لفائف الطاعم فرد آلة Uncoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

NC PRE SS CO IL FEEDER STRAIG HTENER UNCO ILER MACHINE آلة فك اللفافة Nc Press Coil Feeder Straightener من آلة فك اللفافة فرد التغذية NC Servo Roll لخط تغذية الملف ، وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب احتياجات العملاء. يمكن تشكيل أنواع مختلفة...
Decoiler Leveler Feeder 3 in 1

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

DECOIL ER مستوي FEE DER 3 IN 1 وحدة تغذية Decoiler Leveler 3 في 1 تتكون من آلة لفائف Decoiler Straightener NC المؤازرة لخط تغذية الملف ، وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب احتياجات العملاء. يمكن تشكيل أنواع مختلفة من المواد ، من المواد اللينة...
عالية الأداء لفائف تغذية المغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

عالية الأداء RMANCE C زيت على البخار تينر وحدة تغذية لفائف ذات أداء عالٍ تتكون من وحدة تغذية لفائف Decoiler Straightener NC Servo Roll لخط تغذية الملف وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب احتياجات العميل المحدد . يمكن تشكيل أنواع مختلفة من...
جنبا إلى جنب آلة Decoiler فرد

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

جنبا إلى جنب ديكو ايلر آلة الخياطة تينر تتمتع أنظمة فك اللفافة والمكواة بقدرة تشغيل تتراوح بين 200 إلى 600 ملم ، و 0.3 مم إلى 4.5 مم مع تحميل 500 كجم إلى 2000 كجم من صفائح الملف المزودة بتوسعة يدوية. إنه يحتوي على 7 قطع من بكرات التسوية ، 4 في الجزء العلوي و 3 في الجزء السفلي ، وقد تمت معالجة سطح الأسطوانة بالكروم...
آلة فرد آلة التفكيك

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

DECOI LER مستقيم آلة ENER تتمتع أنظمة فك اللفافة والمكواة بقدرة تشغيل تتراوح بين 200 إلى 600 ملم ، و 0.3 مم إلى 4.5 مم مع تحميل 500 كجم إلى 2000 كجم من صفائح الملف المزودة بتوسعة يدوية. إنه يحتوي على 7 قطع من بكرات التسوية ، 4 في الجزء العلوي و 3 في الجزء السفلي ، وقد تمت معالجة سطح الأسطوانة بالكروم الصلب السميك...
NC سيرفو فرد المغذية للأجهزة المنزلية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

NC SER VO STRAIGHTENER FER DER FOR HOUSEHOLD APPLIANCES تتكون وحدة تغذية سيرفو NC للأجهزة المنزلية من تغذية Decoiler Straightener NC تغذية سيرفو لخط تغذية الملف وبالتالي فهي قادرة على العمل سمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب احتياجات عميل محدد. يمكن تشكيل أنواع مختلفة من...
عالية السرعة Uncoil مستقيم تغذية تغذية لفائف خط

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

ارتفاع SPE ED UNC النفط ستريت فاينر EDE CO. ED FEED CO IL FEED LINE خط تغذية لفائف التغذية ذات السرعة العالية Uncoil Straight Line يتكون من خط تغذية لفائف Decoiler Straightener NC مضاعفات لفة لخط تغذية الملف وبالتالي فهي قادرة على العمل سمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب...
اضغط على أتمتة الخط 3 في 1 وحدة التغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

اضغط على الخط التلقائي ATION 3 في 1 FE EDER مكبس تغذية الخط 3 في 1 المؤازر يتكون من مغذي Decoiler Straightener وبالتالي فإن تغذية لفة الماكينة NC لخط تغذية الملف تكون قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب احتياجات العميل المحدد. يمكن تشكيل أنواع مختلفة من...
Uncoiling استقامة التغذية للأجزاء الكهربائية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

رسوم رسوم الاستواء لينغ أونكو لقطع الكهرباء هذا هو خط تغذية مدمج ، مع آلة فك اللفافة ، مستقيم وآلة التغذية في وحدة واحدة الجمع. ما يسمى وحدة تغذية ، والتي يتم وضعها مباشرة في الصحافة ، يمكن حفظ المساحة اللازمة لحلقة المواد من المواد تقويمها. يبلغ طول نظام التغذية المدمجة 4.5 أمتار فقط ، مما سيوفر الكثير من مساحة العمل...
منتوجات جديدة
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products Show
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now
All Products
Coil Straightener Feeder For Metal Stamping

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

COIL STRAIGHTENER FEEDER FOR METAL STAMPING Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very popular in our customers The processing cost of stamping enterprises is...
High performance decoiler straightener feeder for press

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

HIGH PERFORMANCE DECOIE STRAIGHTENER MACHINE Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very popular in our customers The processing cost of stamping enterprises is...
Coil line system offering the highest productivity

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

COIL LINE SYSTEM OFFERING THE HIGGEST PRODUCTIVITY Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very popular in our customers The processing cost of stamping enterprises is...
Space Master Compact Coil Line

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

SpaceMaster compact coil line consist of unwidnding straightening and feeding are ideal for space constrained applications The SpaceMaster Compact Coil Line Series combines the three functions of unwinding straightening and feeding of coil stock into one machine This compact arrangement provides programmable coil...
Feed Smart Saver Coil Feed Systems

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

Feed SmartSaver Coil Feed Systems for high strength material is designed to make the thick steels with higher tensile strength above 400Mpa They offer process reliability even for the most demanding materials They are optimally suited for the manufacture of structural parts as well as for processing of high strength...
Automatic Motorised Decoiler Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

Automatic Motorised Decoiler Uncoiler Machine is a material handling machine located at the beginning of a process line used to hold and safely pay off or uncoil the steel strip It uncoils from the coil to send the steel strip for processing such as stamping line punching line roll forming line and cutting to length...
Nc Servo Roll Stamping Press Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

NC SERVO ROLL STAMPING PRESS FEEDER Nc Servo Roll Stamping Press Feeder is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 1300mm thickness up to 6 0mm with max feeding speed 20m min Operating with Computerize Numerical Control by PLC program from...
Stamping Feeding Machine Nc Straightener Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

STAMPING FEEDING MACHINE NC STRAIGHTENER FEEDER Stamping Feeding Machine Nc Straightener Feeder consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up to 10tons depending on the needs of...
Automatic Press Line 3 in 1 Straightener Feeder Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

AUTOMATIC PRESS LINE 3 IN 1 STRAIGHTENER FEEDER MACHINE Automatic Press Line 3 in 1 Straightener Feeder Machine consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up to 10tons depending...
Decoiler Leveler Feeder 3 in 1

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

DECOILER LEVELER FEEDER 3 IN 1 Decoiler Leveler Feeder 3 in 1 Consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up to 10tons depending on the needs of the specific customer Various kinds...
High performance coil straightener feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

HIGH PERFORMANCE COIL STRAIGHTENER FEEDER High performance coil straightener feeder Consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up to 10tons depending on the needs of the specific...
Nc Press Coil Feeder Straightener Uncoiler Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

NC PRESS COIL FEEDER STRAIGHTENER UNCOILER MACHINE Nc Press Coil Feeder Straightener Uncoiler Machine of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up to 10tons depending on the needs of the...
Uncoiler Straightener with Servo Feeder Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

UNCOILER STRAIGHTENER WITH SERVO FEEDER MACHINE Uncoiler Straightener with Servo Feeder Machine consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up to 10tons depending on the needs of...
Combined Decoiler Straightener Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

COMBINED DECOILER STRAIGHTENER MACHINE Decoiler and straightener systems have working capacity between 200 to 600 mm roll width 0 3 mm to 4 5 mm thickness with loading 500 kg to 2000 kg coil sheet which is equipped with manual expansion It has 7 pieces of straightening rollers 4 on the top and 3 at the bottom the...
Decoiler Straightener Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

DECOILER STRAIGHTENER MACHINE Decoiler and straightener systems have working capacity between 200 to 600 mm roll width 0 3 mm to 4 5 mm thickness with loading 500 kg to 2000 kg coil sheet which is equipped with manual expansion It has 7 pieces of straightening rollers 4 on the top and 3 at the bottom the surface of...
Metal sheet Feeding line

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

METAL SHEET FEEDING LINE Metal sheet Feeding line Consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up to 10tons depending on the needs of the specific customer Various kinds of...
Complete metal forming machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

COMPLETE METAL FORMING MACHINE Complete metal forming machine Consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up to 10tons depending on the needs of the specific customer Various kinds...
Press Line Automation 3 in 1 Servo Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

PRESS LINE AUTOMATION 3 IN 1 FEEDER Press Line Automation 3 in 1 Servo Feeder Consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up to 10tons depending on the needs of the specific...
Coil Feeder-Straightener Combos

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

COIL FEEDER STRAIGHTENER COMBOS This is a compact feeding line with decoiler straightener and feeder machine in one combination unit so called feeder straightener which is positioned directly at the press the needed space for material loop of straightened material can be saved the whole compact feeding system is only...
Feeds And Coil Handling Products

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

FEEDS AND COIL HANDING PRODUCTS This is a compact feeding line with decoiler straightener and feeder machine in one combination unit so called feeder straightener which is positioned directly at the press the needed space for material loop of straightened material can be saved the whole compact feeding system is only...
NC Servo Straightener Feeder for household appliances

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Min. Order: 1 Bag/Bags

Applications: Pressing Line/Metal Stamping Line/Forming Line

NC SERVO STRAIGHTENER FEEDER FOR HOUSEHOLD APPLIANCES NC Servo Straightener Feeder for household appliances consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up to 10tons depending on...
Hot Products
Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry