التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > ختم المطابع > مكابس الطاقة
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

مكابس الطاقة

فئة المنتج من مكابس الطاقة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،مكابس ميكانيكية, آلة الصحافة السلطة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من مكابس الآلة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
آلات ختم الصحافة الميكانيكية الجانبية المستقيمة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

مع تصميم عالي الصلابة في إطار الماكينة ، يتم لحام هيكل آلة Power Press بألواح فولاذية عالية الجودة ويتم معالجته عن طريق إزالة التوتر ، مما يحسن من ثبات وموثوقية الجهاز. السكتة الدماغية قابل للتعديل من الشريحة في 8 التروس ، لتلبية معالجة لكمة لمختلف...
مكابس ختم المعادن وتكنولوجيا القطع

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

مع تصميم عالي الصلابة في إطار الماكينة ، يتم لحام هيكل آلة Power Press بألواح فولاذية عالية الجودة ويتم معالجته عن طريق إزالة التوتر ، مما يحسن من ثبات وموثوقية الجهاز. السكتة الدماغية قابل للتعديل من الشريحة في 8 التروس ، لتلبية معالجة لكمة لمختلف...
آلة الكرنك ذات ختم مزدوج

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

مع تصميم عالي الصلابة في إطار الماكينة ، يتم لحام هيكل آلة Power Press من صفائح الفولاذ عالية الجودة ومعالجتها بواسطة إزالة التوتر ، وتحسين الاستقرار والموثوقية لسلامة الماكينة. تعديل الشريحة من الشريحة في 8 التروس ، لتلبية معالجة لكمة لمختلف يموت....
سيمي مغلق نوع الصحافة الساعد مزدوجة الصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

نوع Simi-Closed Type Double Crank Precision Press يقوم بتشغيل عجلة الحذافة بالمحرك ، ويدفع آلية ربط قضيب العمود المرفقي بواسطة ناقل الحركة وناقل الحركة لتحريك المنزلق لأعلى ولأسفل ، ويدفع قالب الشد لتشكيل اللوحة الفولاذية. المنزلق ، مقسمة إلى كتلة...
آلة أوتوماتيكية لكمة السلطة الصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تستخدم آلة الضغط التلقائي لكمة الطاقة من أجل تقطيع ، تثقيب ، ثني وتشكيل الصفائح الفولاذية الرقيقة ذات المحرك الواحد الصغيرة والمتوسطة الحجم وأجزاء القالب التقدمي عالية السرعة. يتميز بعمليات ختم مستمرة عالية الدقة وعالية الإنتاجية...
مغلق نوع الصحافة الساعد مزدوجة الصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

مع تصميم عالي الصلابة في إطار الماكينة ، يتم لحام هيكل آلة Power Press من صفائح الفولاذ عالية الجودة ومعالجتها بواسطة إزالة التوتر ، وتحسين الاستقرار والموثوقية لسلامة الماكينة. تعديل الشريحة من الشريحة في 8 التروس ، لتلبية معالجة لكمة لمختلف يموت....
الصفائح المعدنية التلقائية آلة الصحافة السلطة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

وصف المنتج إن آلة ضغط الألواح المعدنية الأوتوماتيكية مناسبة لجميع أنواع صفائح الألواح المعدنية ، بما في ذلك قطع الأجهزة ، الأجهزة المنزلية ، أجهزة الأثاث ، اكسسوارات الدراجات النارية ، ملحقات الهاتف المحمول ، ملحقات الكمبيوتر وغيرها. آلة أوتوماتيكية...
آلة الصحافة السلطة لختم الصفائح المعدنية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

مع تصميم عالي الصلابة في إطار الماكينة ، يتم لحام هيكل آلة Power Press من صفائح الفولاذ عالية الجودة ومعالجتها بواسطة إزالة التوتر ، وتحسين الاستقرار والموثوقية لسلامة الماكينة. تعديل الشريحة من الشريحة في 8 التروس ، لتلبية معالجة لكمة لمختلف يموت....

الصين مكابس الطاقة الموردين

تعمل محركات Power Presses على قيادة دولاب الموازنة بمحرك ، وتقوم بتشغيل آلية ربط العمود المرفقي بواسطة القابض وأدوات النقل لتحريك شريط التمرير لأعلى ولأسفل ، وتدفع قالب الشد لتشكيل اللوحة الفولاذية. ومكبس الطاقة لديه منزلقان ، مقسمان إلى كتلة منزلقة داخل وخارج المنزلق ، داخل كمة قالب التمرير أو يموت ، خارج ضغط المنزلق لدفع القالب إلى لفائف ، حافة الضغط أول إجراء خلال حافة الصلب الشد ، وتمتد حركة كتلة انزلاق الداخلية مرة أخرى.
تُستخدم Power Presses في الطمس واللكم والانحناء وتشكيل الصفائح الفولاذية الصغيرة والمتوسطة الحجم ذات المحرك الواحد والأجزاء الرفيعة ذات السرعة العالية. إنها تتميز بعمليات ختم مستمرة عالية الدقة ، عالية الغلة و عالية الاستقرار.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Stamping Presses > Power Presses
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

Power Presses

Product categories of Power Presses, we are specialized manufacturers from China, Mechanical Presses, Power Press Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Presses Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Straight Side Mechanical Stamping Press Machines

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

With high rigidity design in machine frame Power Press machine body is welded of quality steel sheet and treated by tension elimination improve stability and reliability of precison of the machine Adjustable stroke of slide in 8 gears to meet the...
Metal Stamping Presses and Cutting Technology

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

With high rigidity design in machine frame Power Press machine body is welded of quality steel sheet and treated by tension elimination improve stability and reliability of precison of the machine Adjustable stroke of slide in 8 gears to meet the...
Double Crank stamping Press Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

With high rigidity design in machine frame Power Press machine body is welded of quality steel sheet and treated by tension elimination improve stability and reliability of precison of the machine Adjustable stroke of slide in 8 gears to meet the...
Simi-Closed Type Double Crank Precision Press

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

Simi Closed Type Double Crank Precision Press drives the flywheel by motor drives the crankshaft connecting rod mechanism by clutch and transmission gear to move the slider up and down and drives the tensile mold to shape the steel plate And the...
Automatic Power Punch Press Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

Automatic Power Punch Press Machine is used for blanking punching bending and forming of small and medium sized single engined thin steel plates and high speed progressive die parts It is characterized by high precision high yield and high stability...
Closed Type Double Crank Precision Press

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

With high rigidity design in machine frame Power Press machine body is welded of quality steel sheet and treated by tension elimination improve stability and reliability of precison of the machine Adjustable stroke of slide in 8 gears to meet the...
Automatic sheet metal Power Press Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

Product Description The automatic sheet metal power press machine is suitable for all kinds of metal sheet stamping including the hardware parts home appliances furniture hardware motorcycle accessories mobile phone accessories computer accessories...
Power Press machine for metal sheet stamping

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

With high rigidity design in machine frame Power Press machine body is welded of quality steel sheet and treated by tension elimination improve stability and reliability of precison of the machine Adjustable stroke of slide in 8 gears to meet the...

China Power Presses Suppliers

Power Presses drives the flywheel by motor, drives the crankshaft connecting rod mechanism by clutch and transmission gear to move the slider up and down, and drives the tensile mold to shape the steel plate.And the power press has two sliders, divided into sliding block inside and outside the slider, within the slider drive mould punch or die, outside the pressure of the slider to drive mould to coil, pressure rim first action during tensile steel edge, inner sliding block action stretch again.
power presses is used for blanking, punching, bending and forming of small and medium-sized single-engined thin steel plates and high-speed progressive die parts. It is characterized by high-precision, high-yield and high-stability continuous stamping operations.

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry