التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > آلة تفكيك استقامة المغذية > خطوط تغذية لفائف الصلب عالية القوة
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

خطوط تغذية لفائف الصلب عالية القوة

فئة المنتج من خطوط تغذية لفائف الصلب عالية القوة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،خط تغذية مضغوط, خط تغذية بيليه المدمجة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من Decoiler الطاعم الطاعم R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
تغذية الذكية التوقف أنظمة تغذية لفائف

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تغذية SmartSaver لفائف نظم الأعلاف للمواد عالية القوة مصممة لجعل الفولاذ السميك مع قوة الشد أعلى من 400Mpa. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي لتصنيع الأجزاء الهيكلية وكذلك لمعالجة المواد عالية القوة ،...
مغذي آلة فرد الأعلاف للمواد ذات التوتر العالي

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حاوية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

DECO ILER المغذية MAC HINE لارتفاع المواد TEN SION وحدة تغذية فرد آلة فك اللفافة لتصميم توفير مساحة المواد عالية التوتر تجمع بين وحدة التغذية / آلة فرد مع وحدة فك اللف تعمل بالطاقة. تم تطوير حلقة الركود أسفل المغزل ، مما يقلل من مساحة الأرضية بشكل...
مغذي التلقائي آلة تغذية مستقيم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

التلقائي DEC OILER STRAIG FEEDER وحدة التغذية التلقائية لآلة فك اللفافة التلقائية لختم توفير مساحة التصميم ، تجمع بين وحدة التغذية / فرد الشعر مع آلة فك اللف بالطاقة. تم تطوير حلقة الركود أسفل المغزل ، مما يقلل من مساحة الأرضية بشكل ملحوظ مقارنة...
خط التغذية المدمجة لختم الصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

يتكون خط التغذية المضغوط لضغط الختم من آلة فك و تعقيم و هي مناسبة بشكل خاص لإعداد الملف وإتاحته للآلات وعمليات التشغيل اللاحقة . خط التغذية صغير لختم الصحافة ق uitable عن التنميط، واللكم، والقطع بالليزر والعديد من العمليات بالقطع الأخرى. Compact...
اضغط على خط تعبئة الأعلاف

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

يوفر Press Feeding Line Line للعملاء مجموعة كاملة من مغذيات اللفة لتغذية المواد الملفوفة في آلات الضغط ، والتي تغطي أي طلب ممكن تقريبًا. مجموعة من المنتجات تفهم لفة الأعلاف تصل إلى الحد الأقصى لعرض المواد من 1800 ملم وما يصل إلى سمك المواد 6.0mm من...
خطوط تغذية لفائف موحدة وموحدة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تم تصميم خطوط تغذية لفائف موحدة وموحدة للمواد عالية القوة لجعل الفولاذ السميك مع أعلى قوة الشد فوق 400Mpa. خطوط تغذية لفائف موحدة وموحدة تضم جميع الوظائف الأساسية في الجودة. تصميم مبسَّط ومُحسن هندسيًا مع رموز واضحة ، مما يتيح التشغيل البسيط...
مدمجة نوع ديكويلير الكاملي مستقيم وحدة تغذية سيرفر

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

يتطلب الفولاذ عالي القوة أن تؤخذ اعتبارات خاصة عند بناء خط تغذية الملف . لقد تم تطوير آلة تشكيل و تسخين آلة التفريغ من نوع مدمجة لملحقات الماكينة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء في قطاع الموردين. تشتمل مجموعة المنتجات على العديد من الموديلات ذات...
خط تغذية لفائف مدمج

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

خط تغذية لفائف مدمج لا يحتاج إلى حلقة وحفرة لأن الملف مركب فوق آليات التسوية والتغذية . يحتوي الخط المضغوط على العديد من نفس القدرات مثل الخط التقليدي ولكنه يحتل مساحة أقل على الأرض ، وفي كثير من الأحيان ، مع تشغيل مبسط. حتى في حجمها الصغير - أقل من...
خط تغذية الصحافة الفولاذ عالية القوة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

يتطلب الفولاذ السميك ذي قوة الشد العالية عناية خاصة في عملية معالجة الملف . تصبح السلامة وطول العمر وبيئة العمل أكثر أهمية من ديناميات التغذية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتحمل إطار الماكينة قوى عزم الدوران وعزم الدوران العالية بشكل خاص. إن مجموعة خط...
خط تغذية مدمجة أوتوماتيكي

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

يتكون خط التغذية المدمجة التلقائية على وجه الخصوص من وحدتين رئيسيتين: وحدة وحدة تغذية الملابس ووحدة فك الكبريت . كلا الماكينتين ترتكز على قاعدة ربط ملحومة. يتم توصيل وحدة وحدة فرد المغذيات مباشرة بالضغط عن طريق قوس الإخراج الذي يسمح بمحاذاة الصفائح...
لفائف الطاقة المعدنية الصحافة إن سي سيرفو رول الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تتضمن مجموعة منتجاتنا خطوط تغذية كاملة لفائف في التصميم التقليدي والمدمج ، لتغذية المواد الملفوفة في المطابع وخطوط التنميط. بناء على طلبك ، نحن على استعداد للقيام بتخطيط وتسليم وتركيب خط تغذية الملف الكامل . مع منتجنا Metal Coil Power Press Nc Servo...
مضلع مزيل لفائف Decoiler و Feederers

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

مكيّفات Decoiler و Feeder Press تقدم F eed Systems للعملاء مجموعة كاملة من المنتجات لجميع التطبيقات تقريبًا داخل صناعة الألواح المعدنية وتشكيل المعادن. مع آلة التفكيك المدمجة والمغذي المضغوط يمكن لفافة eed Systems أن تقوم بمعالجة المواد ذات العرض...
خطوط تغذية لفائف مدمجة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تم تصميم خطوط تغذية اللفائف المضغوطة خصيصًا للتعامل مع مخزون الملف في بصمة موفرة للمساحة. يشتمل خط Coil Line على آلة لفائف المحرك ، جهاز تمليس / جهاز تحكم متحكم في السيرفرة وسيارة تحميل ملفوفة اختيارية. تساعد اللولب المحملة بالدلفنة على تحميل...
ضغط مضغوط تغذية الخط

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

يجمع تصميم توفير المساحة المدمجة مع نظام التغذية بالضغط المدمجة بين مغذي / مستقيم مع جهاز فك اللف. يتم تطوير حلقة الركود أسفل المغزل ، مما يقلل من مساحة الأرضية بشكل ملحوظ مقارنة مع حلقات الركود التقليدية. نحن نقدم العديد من الميزات الاختيارية...
آلة فك اللفافة لتغذية الأعلاف 3 في 1

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

ديكو ايلر سترا آلة تغذي الاغذية 3 في 1 وحدة توفير 3 في 1 لتصميم مساحة آلة الإنتاج تجمع بين وحدة تغذية / فرد مع وحدة فك ترميز تعمل بالطاقة. تم تطوير حلقة الركود أسفل المغزل ، مما يقلل من مساحة الأرضية بشكل ملحوظ مقارنة بحلقات الركود التقليدية. نحن...
حلقة التحكم فرد تغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حاوية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

LOOP CO NTROL STRA I GHTENER FEEDER تصميم توفير وحدة تغذية حلقة التحكم في حلقة واحدة يجمع بين وحدة التغذية / وحدة فرد مع آلة فك اللف تعمل بالطاقة. تم تطوير حلقة الركود أسفل المغزل ، مما يقلل من مساحة الأرضية بشكل ملحوظ مقارنة بحلقات الركود...
خط تغذية الصحافة التلقائي

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حاوية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

AUTO PRE SS FEEDER LINE يجمع التصميم الموفر لخط التغذية التلقائية بالضغط بين وحدة التغذية / فرد الشعر مع آلة فك اللف بالطاقة. تم تطوير حلقة الركود أسفل المغزل ، مما يقلل من مساحة الأرضية بشكل ملحوظ مقارنة بحلقات الركود التقليدية. نحن نقدم العديد من...
لفائف مستقيم المغذية 3 في 1

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حاوية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

لفائف STR المشعل المغذي 3 في 1 Coil Straightener-Feeder 3 في 1 تصميم لتوفير مساحة يجمع بين وحدة التغذية / فرد مع مزخرف مزوّد بالطاقة. تم تطوير حلقة الركود أسفل المغزل ، مما يقلل من مساحة الأرضية بشكل ملحوظ مقارنة بحلقات الركود التقليدية. نحن نقدم...
آلة تغذية آلة التفكيك للختم لقطع غيار السيارات

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حاوية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

ديسمبر مزيتة المغذية MACHI NE FOR AU إلى أجزاء ختم آلة التفكيك آلة المغذية لقطع غيار السيارات ختم الصورة تيرة تصميم إنقاذ يجمع بين التغذية / مستقيم مع آلة التفكيك بالطاقة. تم تطوير حلقة الركود أسفل المغزل ، مما يقلل من مساحة الأرضية بشكل ملحوظ...
مغذي آلة فرد التغذية لختم أجزاء الأجهزة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حاوية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

DECO ILER FRAEDENER FEEDER لخزائن القطع الصلبة وحدة تغذية مستقيم آلة التفكيك لأجزاء الأجهزة وختم توفير التصميم تجمع بين وحدة التغذية / آلة فرد مع وحدة فك اللف تعمل بالطاقة. تم تطوير حلقة الركود أسفل المغزل ، مما يقلل من مساحة الأرضية بشكل ملحوظ...
خط تغذية مدمج لختم قطع غيار السيارات

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حاوية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

مدمج FE EDER LINE لختم قطع غيار السيارات يجمع خط تغذية مضغوط لقطع غيار السيارات مع تصميم موفر للمساحة بين وحدة تغذية / فرد مع وحدة فك ترميز تعمل بالطاقة. تم تطوير حلقة الركود أسفل المغزل ، مما يقلل من مساحة الأرضية بشكل ملحوظ مقارنة بحلقات الركود...

الصين خطوط تغذية لفائف الصلب عالية القوة الموردين

يتطلب الفولاذ السميك ذو قوة الشد العالية عناية خاصة في عملية معالجة الملف . السلامة وطول العمر وبيئة العمل أصبحت أكثر أهمية من ديناميات التغذية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتحمل إطار الماكينة قوى عزم الدوران وقوة زنبرك عالية.

تم تصميم خط تغذية مضغوط للمواد عالية القوة لجعل الفولاذ السميك مع قوة الشد أعلى فوق 400Mpa. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي لتصنيع الأجزاء الهيكلية وكذلك لمعالجة المواد عالية القوة ، حتى في النطاقات الأعلى من سمك الشريط. مع أنظمة الملفات المدمجة الخاصة بنا ، يمكنك معالجة عرض مواد الملف من 400 مم إلى 1800 مم ، وسمك الملف من 0.6-9.0 ملم ، ووزن الملف حتى 25000 كجم.

عادة سيارة لفائف ، مستقيم آلة فك اللفافة NC مضاعفات مغذية 3 في 1 مجموعة ، خط قصير وتوفير مساحة المصنع.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Decoiler Straightener Feeder > High Strength Steel Coil Feed Lines
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

High Strength Steel Coil Feed Lines

Product categories of High Strength Steel Coil Feed Lines, we are specialized manufacturers from China, Compact Feed Line, Compact Feed Pellet Line suppliers/factory, wholesale high-quality products of Decoiler Leveler Feeder R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Feed Smart Saver Coil Feed Systems

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Feed SmartSaver Coil Feed Systems for high strength material is designed to make the thick steels with higher tensile strength above 400Mpa They offer process reliability even for the most demanding materials They are optimally suited for the...
Compact feeding line for stamping press

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Compact feeding line for stamping press are composed of a decoiler and straightener and are particular suitable for preparing the coil and making it available for the machines and subsequent machining operations Compact feeding line for stamping...
Press Feed Stamping Line

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Press Feed Stamping Line offers to customers a complete range of roll feeds for feeding of coil material into press machines which covers nearly any possible demand The range of products comprehends roll feeds up to a maximum material width of 1800...
Standardised and individualised Coil Feeding Lines

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Standardised and individualised Coil Feeding Lines for high strength material is designed to make the thick steels with higher tensile strength above 400Mpa Standardised and individualised Coil Feeding Lines featuring all essential functions in...
Compact Type Decoiler Cum Straightener & Servo Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

High strength steels require that special considerations be taken when building a coil feed line Compact Type Decoiler Cum Straightener Servo Feeder have been specifically developed to meet the needs of customers in the supplier sector The product...
Compact Coil Feed Line

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Compact Coil Feed Line does not need a loop and pit because the coil is mounted above the leveler and feeding mechanisms A compact line has many of the same capabilities as a conventional line but occupies less floor space and often with simplified...
High-strength steel press feeding line

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Thick steels with higher tensile strength require special care in the coil handling process Safety longevity and ergonomics become more important than feeding dynamics Additionally the machinery framework must withstand especially high torque and...
Automatic Compact Feeding line

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

The particularly Automatic Compact Feeding line is made up of two main units the feeder straightener unit and the uncoiler unit Both machines rest on an welded connecting base The feeder straightener unit is directly connected to the press by means...
Metal Coil Power Press Nc Servo Roll Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Our product range comprehends complete coil feeding lines in conventional as well as compact design for feeding of coil material into presses and profiling lines Upon your request we are prepared to do for you the planning delivery and installation...
Compact Decoiler And Feeder Straighteners Press Feed Systems

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Compact Decoiler And Feeder Straightener Press F eed Systems offers to customers a complete product range for nearly all applications within the sheet metal stamping and metal forming industry With Compact Decoiler And Feeder Straightener Press F...
Compact Coil Feed Lines

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Compact Coil Feed Lines are designed specifically to handle coil stock in a space saving footprint The Compact Coil Line incorporates a motorized uncoiler servo controlled straightener feeder and an optional coil loading car Coil loading car is...
Compact Press Feeding Line

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

This Compact Press Feeding Line space saving design combines a feeder straightener with a powered decoiler The slack loop is developed below the spindle reducing floor space significantly compared to conventional slack loops We offer numerous...
Decoiler straightener feeder for high tension material

Brand: Mayflay

Packaging: Container

Supply Ability: 100 sets

DECOILER FEEDER MACHINE FOR HIGH TENSION MATERIAL Decoiler straightener feeder for high tension material space saving design combines a feeder straightener with a powered decoiler The slack loop is developed below the spindle reducing floor space...
Decoiler Straightener Feeder 3 In 1 machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

DECOILER STRAIGHTENER FEEDER MACHINE 3 IN 1 Decoiler Straightener Feeder 3 In 1 machine space saving design combines a feeder straightener with a powered decoiler The slack loop is developed below the spindle reducing floor space significantly...
Loop Control Straightener feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Container

Supply Ability: 100 sets

LOOP CONTROL STRAIGHTENER FEEDER Loop Control Straightener feeder saving design combines a feeder straightener with a powered decoiler The slack loop is developed below the spindle reducing floor space significantly compared to conventional slack...
Auto Press Feeding Line

Brand: Mayflay

Packaging: Container

Supply Ability: 100 sets

AUTO PRESS FEEDER LINE Auto Press Feeding Line saving design combines a feeder straightener with a powered decoiler The slack loop is developed below the spindle reducing floor space significantly compared to conventional slack loops We offer...
Automatic decoiler straightener feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

AUTOMATIC DECOILER STRAIGHTENER FEEDER Automatic decoiler straightener feeder for auto stamping space saving design combines a feeder straightener with a powered decoiler The slack loop is developed below the spindle reducing floor space...
Coil Straightener-Feeder 3 In 1

Brand: Mayflay

Packaging: Container

Supply Ability: 100 sets

COIL STRAIGHTENER FEEDER 3 IN 1 Coil Straightener Feeder 3 In 1 space saving design combines a feeder straightener with a powered decoiler The slack loop is developed below the spindle reducing floor space significantly compared to conventional...
Decoiler feeder machine for auto parts stamping

Brand: Mayflay

Packaging: Container

Supply Ability: 100 sets

DECOILER FEEDER MACHINE FOR AUTO PARTS STAMPING Decoiler feeder machine for auto parts stamping space saving design combines a feeder straightener with a powered decoiler The slack loop is developed below the spindle reducing floor space...
Decoiler straightener feeder for hardware parts stamping

Brand: Mayflay

Packaging: Container

Supply Ability: 100 sets

DECOILER STRAIGHTENER FEEDER FOR HARDWARE PARTS STAMPING Decoiler straightener feeder for hardware parts stamping saving design combines a feeder straightener with a powered decoiler The slack loop is developed below the spindle reducing floor space...
Compact Feed Line for auto parts stamping

Brand: Mayflay

Packaging: Container

Supply Ability: 100 sets

COMPACT FEEDER LINE FOR AUTO PARTS STAMPING Compact Feed Line for auto parts stamping space saving design combines a feeder straightener with a powered decoiler The slack loop is developed below the spindle reducing floor space significantly...

China High Strength Steel Coil Feed Lines Suppliers

Thick steels with higher tensile strength require special care in the Coil Handling Process. Safety, longevity and ergonomics become more important than feeding dynamics. Additionally, the machinery framework must withstand especially high torque and clock-spring forces.

Compact Feed Line for high strength material is designed to make the thick steels with higher tensile strength above 400Mpa. They offer process reliability even for the most demanding materials. They are optimally suited for the manufacture of structural parts as well as for processing of high-strength materials,even for the higher ranges of strip thickness. With our Compact Coil Systems you can process coil material width from 400mm to 1800mm, coil thickness from 0.6-9.0mm, coil weight up to 25000kgs.

Usually Coil car, Decoiler Straightener Nc Servo Feeder 3 in 1 combination, short line& save factory space.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry