التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > مغذيات الصحافة > تغذية عالية السرعة الأسطوانة
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

تغذية عالية السرعة الأسطوانة

فئة المنتج من تغذية عالية السرعة الأسطوانة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،تغذية عالية السرعة الأسطوانة, ورقة السيارات الطاعم الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من عالية السرعة الأسطوانة الميكانيكية الطاعم R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
Nc مضاعفات لفة ختم الصحافة الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

NC SERVO ROLL STAMPING PRESS FEEDER إن Nc Servo Roll Stamping Press Feeder هي آلة تغذية ذكية من النوع الواحد وسهلة التشغيل في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 1300 مم ، سمك يصل إلى 6.0 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية 20M /...
Nc مضاعفات الدقة آلة لفائف الصلب المغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

NC SE RVO PRECISION STEEL COIL FEEDER MACHINE إن Nc Servo Precision Steel Coil Feeder هي آلة تغذية ذكية وسهل التشغيل من نوع واحد في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 1300 مم ، سمك يصل إلى 6.0 مم ، بحد أقصى. سرعة التغذية...
الهوائية آلة تغذية المؤازرة Nc للصحافة الهيدروليكية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

آلة تغذية تلقائية NC SE RVO لآلة الضغط الهيدروليكي آلة التغذية المؤازرة الهوائية Nc لـ Press Press هي آلة تغذية ذكية من النوع الواحد وسهلة التشغيل في السوق. يمكن أن تغذي عرض المواد لفائف الصفائح المعدنية يصل إلى 1300 مم ، سمك يصل إلى 6.0 مم ، بحد...
آلة تغذية لفة الميكانيكية عالية السرعة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

آلة التغذية باللفة الميكانيكية عالية السرعة هي آلة تغذية الأسطوانة الميكانيكية في السوق ، وعادة ما تكون مثالية للإنتاج بسرعة عالية ، مثل خط ختم شفرة المنشار ، خط ختم العيينة ، خط ختم زر معدني وخط ختم نهائي. 1. سرعة آلة الطحن ذات سرعة عالية يمكن أن...
عالية السرعة الميكانيكية لفة الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

ميكانيكية عالية السرعة لفة الطاعم هو آلة ميكانيكية بكرة التغذية في السوق، وتستخدم عادة لإنتاج سرعة عالية، مثل خط ختم زر معدني، العيينة خط ختم، خط ختم محطة ورأى شفرة ختم خط. آلة التغذية الميكانيكية عالية السرعة يمكن أن تغذي سماكة قطاع المعادن من...

الصين تغذية عالية السرعة الأسطوانة الموردين

عادة ما تعمل آلة تغذية الأسطوانة عالية السرعة مع آلة الضغط عالية السرعة لجعل المنتجات المعدنية لملحقات الملابس ، مثل الأزرار المعدنية ، الثقوب ، ساحب السوستة ، الزنبرك ، الخطاف ، شفرة المنشار وما إلى ذلك.

يمكن أن تغذي سمك شرائح الملف من 0.1 إلى 1.6 مم ، وسكتة التغذية تصل إلى 400SPM.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Press Feeders > High Speed Roller Feeder
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

High Speed Roller Feeder

Product categories of High Speed Roller Feeder, we are specialized manufacturers from China, High Speed Roller Feeder, Auto Sheet Feeder suppliers/factory, wholesale high-quality products of High Speed Mechanical Roller Feeder R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Nc Servo Roll Stamping Press Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC SERVO ROLL STAMPING PRESS FEEDER Nc Servo Roll Stamping Press Feeder is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 1300mm thickness up to 6 0mm with max feeding speed 20m min...
Nc Servo Precision Steel Coil Feeder Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC SERVO PRECISION STEEL COIL FEEDER MACHINE Nc Servo Precision Steel Coil Feeder Machine is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 1300mm thickness up to 6 0mm with max...
Pneumatic Nc Servo Feeder Machine For Hydraulic Press

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

PNEUMATIC NC SERVO FEEDER MACHINE FOR HYDRAULIC PRESS Pneumatic Nc Servo Feeder Machine For Hydraulic Press is one type smart and easy to operate feeder machine in the market It can feeds sheet metal coil material width up to 1300mm thickness up to...
Mechanical High speed Roll Feeder Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Mechanical High speed Roll Feeder Machine is mechanical roller feeder machine in the market usually ideal for high speed production such as saw blade stamping line eyelet stamping line metal button stamping line and terminal stamping line 1 Our High...
Mechanical High Speed Roll Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Mechanical High Speed Roll Feeder is mechanical roller feeder machine in the market usually used for high speed production such as metal button stamping line eyelet stamping line terminal stamping line and saw blade stamping line Mechanical High...

China High Speed Roller Feeder Suppliers

High Speed Roller Feeder machine is usually working with the High speed press machine for make the clothing accessories metal products, such as metal buttons, eyelets, zipper puller, spring, hook,saw blade and so on.

It can feed the coil strips thickness from 0.1 to 1.6mm,and the feeding stroke up to 400SPM.

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry