التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > ختم المطابع > ح الإطار آلة عالية السرعة الصحافة
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

ح الإطار آلة عالية السرعة الصحافة

فئة المنتج من ح الإطار آلة عالية السرعة الصحافة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،ح الإطار آلة عالية السرعة الصحافة, ختم الآلة للمعادن الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من آلة التصفيح الحركية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
خط الصحافة عالي السرعة لصنع أجزاء LED

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تم تجهيز خط الضغط العالي السرعة لصنع خط ختم أجزاء LED بمعدات تلقيم الضغط الأوتوماتيكية مثل آلة فك اللفافة ذات الرأس المزدوج ، وآلة فرد حلقة الحلقة ، ووحدة تغذية الكاميرا أو وحدة تغذية NC servo Rolleer عالية...
خط ختم التصفيح التلقائي

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

خط ختم التصفيح التلقائي للجزء الثابت والدوار مع هيكل صب الجرافيت الكروي مع صلابة عالية ، وأربع قطع من الأعمدة الدليلية وتصميم سبائك النحاس الأكمام. ميزة وميزة خط ختم التلقائي التصفيح : 1. الجسم آلة عالية القوة الحديد الزهر ، أفضل بثبات. 2. اعتماد...
خط الصحافة عالية السرعة للحصول على الجزء الثابت والدوار

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

آلة ضغط عالية السرعة للجزء الثابت والدوار مع هيكل صب الجرافيت الكروي مع صلابة عالية ، وأربعة قطع من أعمدة التوجيه وتصميم سبائك النحاس الأكمام. خط إنتاج السرعة العالية للجزء الثابت والدوار مناسب للعديد من المجالات ، العيينة ، الزر المعدني ، المحرك ،...
آلة عالية السرعة الصحافة لصنع العيينة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

إن آلة الضغط العالي السرعة لصنع العيينة مصنوعة من هيكل الصب الجرافيت الكروي ذو الصلابة العالية ، أربع قطع من الأعمدة الدليلية وأكياس النحاس. آلة الصحافة عالية السرعة لجعل العيينة مناسبة لمختلف الحقول ، العيينة ، الزر المعدني ، المحرك ، موصل ،...
H الإطار عالية السرعة الصحافة لصنع المحطة الطرفية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

H الإطار عالية السرعة اضغط لجعل محطة مناسبة لمختلف المجالات ، المحرك ، الموصل ، الكمبيوتر ، الهاتف المحمول ، LED ، السيارة ، الأجزاء المعدنية غير القياسية وهلم جرا. H الإطار عالية السرعة اضغط لجعل المحطة الطرفية مصنوع من هيكل الصب الجرافيت الكروي مع...
خط ختم تلقائي للسيارات التصفيح

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

خط ختم تلقائي للسيارات التصفيح هي تكنولوجيا تشكيل وتشكيل متطورة لتصنيع إمكانات المحرك والقواطع الدوارة ، وهي مجهزة بمعدات أوتوماتيكية لتغذية الصحافة مثل آلة التفكيك ذات الرأس المزدوج ، آلة تسوية الحلق وكاميرا التغذية أو سرعة عالية NC servo Rolleer...

الصين ح الإطار آلة عالية السرعة الصحافة الموردين

إطار H آلة الصحافة عالية السرعة تستخدم سبائك الحديد الزهر الخاصة المتكاملة مع صلابة عالية ومقاومة الصدمات. تم تصميم المنزلق بدليل طويل ومجهز بجهاز موازنة منزلق لضمان تشغيل دقيق ومستقر. جميع مكونات مقاومة التآكل هي أنظمة تزييت أوتوماتيكية في توقيت إلكتروني ، مثل عدم وجود مواد التشحيم ، وسوف يكون لكمة التوقف التلقائي بالكامل. نظام تحكم متقدم وبسيط يضمن دقة تشغيل وإيقاف شريط التمرير. يمكن استخدامه مع أي متطلبات الإنتاج الآلي لزيادة كفاءة الإنتاج وخفض التكاليف.

إطار H أكثر استقرارًا من آلة ضغط إطار C

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Stamping Presses > H Frame High Speed Press Machine
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

H Frame High Speed Press Machine

Product categories of H Frame High Speed Press Machine, we are specialized manufacturers from China, H Frame High Speed Press Machine, Stamping Machine For Metal suppliers/factory, wholesale high-quality products of Motor Lamination Press Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Automatic Lamination Stamping Line

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

Automatic Lamination Stamping Line for stator and rotor with Spheroidal graphite casting structure with high rigidity four pieces of guide pillars and alloy copper sleeve design Feature and advantage of Automatic Lamination Stamping Line 1 Machine...
High speed press line for making LED parts

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

High speed press line for making LED parts stamping line is equipped with automatic press feeding equipment such as double head decoiler s loop straightener machine and cam feeder or high speed NC servo Rolleer feeder Feature and advantage of High...
High speed Press line For Stator and Rotor

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

High speed press machine for stator and rotor with Spheroidal graphite casting structure with high rigidity four pieces of guide pillars and alloy copper sleeve design High speed Press line For Stator and Rotor is suitable for various fields eyelet...
High speed press machine for making eyelet

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

High speed press machine for making eyelet is made of spheroidal graphite casting structure with high rigidity four pieces of guide pillars and alloy copper sleeve design High speed press machine for making eyelet is suitable for various fields...
H Frame High Speed Press for making Terminal

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

H Frame High Speed Press for making Terminal is suitable for various fields motor connector computer mobile phone LED car nonstandard metal parts and so on H Frame High Speed Press for making Terminal is made of spheroidal graphite casting structure...
Automatic Motor lamination stamping line

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

Automatic Motor lamination stamping line is an advanced forming and processing technology for making the motor stator and rotor laminations ususlly is equipped with automatic press feeding equipment such as double head decoiler s loop straightener...

China H Frame High Speed Press Machine Suppliers

H Frame High Speed Press Machine use integrated special cast iron alloys with high rigidity and shock resistance. The slider is designed with a long guide and equipped with a slider balancing device to ensure precise and stable operation. All anti-wear components are electronically timed automatic lubrication systems, such as the lack of lubricant, the punch will be fully automatic stop. Advanced and simple control system ensures the accuracy of the running and stopping of the slider. It can be used with any automated production requirements to increase production efficiency and reduce costs.

H frame is more stable than that of C Frame Press machine

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry