التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > آلة تفكيك استقامة المغذية > معدات التغذية والمناولة لفائف
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

معدات التغذية والمناولة لفائف

فئة المنتج من معدات التغذية والمناولة لفائف, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الجمع بين خط تغذية لفائف, معدات تغذية الصفائح المعدنية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من خط تغذية الصحافة المضغوط R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
الطاعم التلقائي 3 في 1

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تغذية السيارات 3 في 1 تغذية السيارات 3 في 1 هي في تصميم قصيرة تم تطويره خصيصا لتلبية احتياجات العملاء مع مساحة لا يكفي. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي لتصنيع الأجزاء الهيكلية وكذلك لمعالجة المواد...
آلات لف الشعر Decoilers

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

مغذيات DECO I لير مستقيما TENERS SERVO R OLL مغذيات Decoilers تم تصميم ملقمات Servo Roll في مساحة قصيرة تم تطويرها خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء مع عدم توفر مساحة كافية. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل...
الدقة 3 في 1 خط التغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

الدقة 3 في خط التغذية الدقة 3 في 1 تغذية الخط هو في تصميم قصيرة تم تطويره خصيصا لتلبية احتياجات العملاء مع مساحة لا يكفي. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي لتصنيع الأجزاء الهيكلية وكذلك لمعالجة المواد...
لفائف معدنية مستقيم الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

METAL COIL مستقيم ENER FEEDER المعادن لفائف مستقيم الطاعم هو في تصميم قصيرة تم تطويره خصيصا لتلبية احتياجات العملاء مع مساحة لا يكفي. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي لتصنيع الأجزاء الهيكلية وكذلك...

الصين معدات التغذية والمناولة لفائف الموردين

تم تصميم معدات التغذية والتعامل مع لفائف لجعل لوحة رقيقة من أجزاء ختم الصفائح المعدنية .

الترتيب الكلاسيكي: تغذية لفائف مع decoiler سحب قبالة ، مستقيم مع محرك متغيرة السرعة ، حلقة لفائف وتغذية مضاعفات لفة. نظام مثالي للمخزون الحساس أو الخط القصير وتوفير مساحة المصنع أو السرعات العالية أو الإنتاج الديناميكي بشكل خاص.

يمكن أن تغذي عرض ملف مادة الورق من 300 مم إلى 800 مم بسمك الملف من 0.3-3.0 مم ، وزن الملف يصل إلى 3000 كلغ.

معدات معالجة ومناولة الملفات مناسبة لختم الأجهزة والأجهزة الكهربائية وختم الأجهزة المنزلية وختم إطار الكمبيوتر وغيرها.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Decoiler Straightener Feeder > Feeding and Coil Handling Equipment
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

Feeding and Coil Handling Equipment

Product categories of Feeding and Coil Handling Equipment, we are specialized manufacturers from China, Combined Coil Feed Line, Sheet Metal Feeding Equipment suppliers/factory, wholesale high-quality products of Compact Press Feed Line R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Auto Feeder 3 In 1

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

AUTO FEEDER 3 IN 1 Auto Feeder 3 In 1 is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the most demanding materials They are optimally suited for the...
Decoilers Straighteners Servo Roll Feeders

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

DECOILER STRAIGHTENERS SERVO ROLL FEEDERS Decoilers Straighteners Servo Roll Feeders is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the most...
Precision 3 In 1 Feeder Line

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

PRECISION 3 IN FEEDER LINE Precision 3 In 1 Feeder Line is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the most demanding materials They are...
Metal Coil Straightener Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

METAL COIL STRAIGHTENER FEEDER Metal Coil Straightener Feeder is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the most demanding materials They are...

China Feeding and Coil Handling Equipment Suppliers

Feeding and Coil Handling Equipment is designed to make the thin plate of metal sheet stamping parts.

The classic arrangement: Coil Feeding with Pull-off Coil Decoiler, Straightener with variable speed drive, coil loop and Servo Roll Feed. A system ideal for sensitive stock,short line& save factory space,high speeds or particularly dynamic productions.

It can feed the sheet material coil width from 300mm to 800mm with coil thickness from 0.3-3.0mm, coil weight up to 3000kgs.

Feeding & Coil Handling Equipment is suitable for hardware stamping, electric appliance and home appliance stamping, computer frame stamping and etc.

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry