التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > آلة فك اللفافة فرد > كومبو مزيل الشعر فرد
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

كومبو مزيل الشعر فرد

فئة المنتج من كومبو مزيل الشعر فرد, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،كومبو Uncoiler فرد, جنبا إلى جنب Decoiler فرد الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من Decoiler نائب الرئيس مستقيم R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
جنبا إلى جنب آلة Decoiler فرد

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

جنبا إلى جنب ديكو ايلر آلة الخياطة تينر تتمتع أنظمة فك اللفافة والمكواة بقدرة تشغيل تتراوح بين 200 إلى 600 ملم ، و 0.3 مم إلى 4.5 مم مع تحميل 500 كجم إلى 2000 كجم من صفائح الملف المزودة بتوسعة يدوية. إنه يحتوي على 7 قطع من بكرات التسوية ، 4 في الجزء...
آلة فرد آلة التفكيك

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

DECOI LER مستقيم آلة ENER تتمتع أنظمة فك اللفافة والمكواة بقدرة تشغيل تتراوح بين 200 إلى 600 ملم ، و 0.3 مم إلى 4.5 مم مع تحميل 500 كجم إلى 2000 كجم من صفائح الملف المزودة بتوسعة يدوية. إنه يحتوي على 7 قطع من بكرات التسوية ، 4 في الجزء العلوي و 3 في...
بكرة لفائف استقامة الجهاز مع Uncoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

آلة لف لفائف رولر مع مزيل آلة تسوية لفائف الرول مع Uncoiler لديها القدرة على العمل ما بين 200 إلى 600 ملم عرض لفة ، سمك 0.3 مم إلى 4.5 ملم مع تحميل 500 كجم إلى 2000 كجم ورقة لفائف وهي مجهزة التوسع اليدوي. إنه يحتوي على 7 قطع من بكرات التسوية ، 4 في...
قطاع النحاس لفائف decoiling واستقامة الجهاز

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

النحاس الشريط لفائف DECO ILING مستقيما TENING آلة إن آلة لف و تسوية لفائف النحاس الشريطية لديها القدرة على العمل ما بين 200 إلى 600 مم ، لفة 0.3 مم إلى 4.5 ملم مع تحميل 500 كجم إلى 2000 كجم ورقة لفائف التي تم تجهيزها مع التوسع اليدوي. إنه يحتوي على...
ألواح الصلب لفائف اللف واستقامة الجهاز

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

الفولاذ لوحة لفائف آلة اللف و straightening إن آلة لف و تسوية لفائف الصلب الفولاذية لديها القدرة على العمل ما بين 200 إلى 600 مم ، لفة 0.3 مم إلى 4.5 ملم مع تحميل 500 كجم إلى 2000 كجم ورقة لفائف وهي مجهزة بالتوسع اليدوي. إنه يحتوي على 7 قطع من بكرات...
لفائف الصلب دليل آلة لف الإستواء

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

دليل لفائف الصلب آلة رفع مستوى لفائف الصلب دليل آلة لف الإستواء لديها القدرة على العمل ما بين 200 إلى 600 ملم عرض لفة ، 0.3 مم إلى 4.5 مم مع تحميل 500 كجم إلى 2000 كجم ورقة لفائف وهي مجهزة التوسع اليدوي. إنه يحتوي على 7 قطع من بكرات التسوية ، 4 في...
Decoiler فرد 2 في 1

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

DECO ILER مستقيم ENER 2 IN 1 تتمتع أنظمة فك اللفافة والمكواة بقدرة تشغيل تتراوح بين 200 إلى 600 ملم ، و 0.3 مم إلى 4.5 مم مع تحميل 500 كجم إلى 2000 كجم من صفائح الملف المزودة بتوسعة يدوية. إنه يحتوي على 7 قطع من بكرات التسوية ، 4 في الجزء العلوي و 3...
2 في 1 ورقة مستقيم و Uncoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

2 في 1 صفائح فرد و Uncoiler هي لفك استقامة واستقامة ألواح الصلب. 2 في 1 صفائح فرد و Uncoiler بعرض 400 مم و صفائح لفائف سميكة بسمك 0.3-3.2 مم وهي مجهزة بالتوسع اليدوي إنه يحتوي على 7 قطع من بكرات التسوية ، 4 في الجزء العلوي و 3 في الجزء السفلي ، وقد...
التلقائي عالية الدقة لفائف فرد مع Uncoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

آلة لف عالية الدقة التلقائية مع Uncoiler iIntegrated مع uncoiler و straightener ، توفير المساحة ، ومناسبة لجميع أنواع تجهيز الصفائح المعدنية. ضبط وقت التغذية تلقائيًا وفقًا لسرعة المخرجات. مستوي يميل بشكل مناسب للحد من مسافة حلقة التغذية. بنيت مع...
مدمجة آلة التفكيك آلة التفكيك

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

iIntegrated المدمجة آلة التفكيك نائب الرئيس آلة مستقيم مع uncoiler ومستقيم، الفضاء إنقاذ تصميم، ومناسبة لجميع أنواع معالجة الصفائح المعدنية. ضبط وقت التغذية تلقائيًا وفقًا لسرعة المخرجات. مستوي يميل بشكل مناسب للحد من مسافة حلقة التغذية. بنيت مع...
ورقة الصلب فرد و Uncoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

آلة فرد الشعر Decoiler 2 في 1 مناسبة لإنتاج منتجات الأجهزة لقطع غيار السيارات ، قطع غيار السيارات الصغيرة وقطع غيار الدراجات النارية ، ملحقات الكمبيوتر والكمبيوتر ، أدوات المطبخ ، الأجهزة المنزلية الصغيرة ، وسائل المواصلات والتجهيزات الصغيرة ، الخ...
مدمجة ديكو ستيلر 2 في 1

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

آلة تشكيل الشعر Decoiler Straightener 2 في 1 معروفة بأفضل خدمات لف وتنعيم الملف . مزيد من 2 في 1 آلة التفكيك Decoiler 1. يتم وضع آلة تسوية وتسوية الأسطوانة على نفس المنصة الأفقية ، مما يقلل من آلة التغذية وخطأ التسوية لتلبية الحاجة إلى الدقة العالية...
آلة Decoiler وآلة فرد

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

يستخدم جهاز فرد الشعر المُزجج المُدمج مع لفائف القطر الداخلية الصغيرة في خط تغذية ضغط المعدن. مع أداء العمل عالي الدقة ونظام التشغيل المريح ، فإن آلة التفكيك المدمجة Decoiler هي الخيار الأفضل للمكونات / الأجزاء المعدنية الدقيقة. Combined decoiler...
2 في 1 فرد و Uncoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

2 في 1 فرد و Uncoiler تتكون من وحدة اللفافة وحدة مستقيم ، هو تستخدم لفائف صغيرة داخل القطر في الصفائح المعدنية ختم خط تغذية الصحافة. مع أداء العمل عالي الدقة ونظام التشغيل المريح ، 2 في 1 Straightener و Uncoiler هو الخيار الأفضل للمكونات / الأجزاء...
لفائف Decoiler وموجه فرد للإلكترونيات

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

ومن المعروف لفائف Decoiler وموجه فرد للإلكترونيات عن أفضل خدمات لف وتكويب استقامة . مزيد من 2 في 1 آلة التفكيك Decoiler 1. يتم وضع آلة تسوية وتسوية الأسطوانة على نفس المنصة الأفقية ، مما يقلل من آلة التغذية وخطأ التسوية لتلبية الحاجة إلى الدقة...
2 في 1 آلة التفكيك Decoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

2 في 1 آلة Decoiler Straightener Machine معروفة بأفضل خدمات لف وتذويب الملف. مزيد من 2 في 1 آلة التفكيك Decoiler 1. يتم وضع آلة تسوية وتسوية الأسطوانة على نفس المنصة الأفقية ، مما يقلل من آلة التغذية وخطأ التسوية لتلبية الحاجة إلى الدقة العالية ؛ 2....
كومبو آلة uncoiler مستقيم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

آلة تشكيل الكابينة uncoiler كومبو مشهورة بأفضل خدمات لف وتنعيم الملف. تم تصميم الماكينة بحيث تحافظ على كل الطبيعة الحساسة لفك الترشيح على سرعات مختلفة. أداء لا تشوبه شائبة ووظائف عالية هو موضع تقدير كبير. تم تصميم الآلة وتصميمها باستخدام أحدث...
لفائف الصلب Decoiler فرد

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

فولاذ فولاذي لفائف Decoiler هو معروف عن أفضل خدمات لف وتنعيم الملف. تم تصميم الماكينة بحيث تحافظ على كل الطبيعة الحساسة لفك الترشيح على سرعات مختلفة. أداء لا تشوبه شائبة ووظائف عالية هو موضع تقدير كبير. تم تصميم الآلة وتصميمها باستخدام أحدث التقنيات...
Decoiler مستقيم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

جهاز فرد الشعر Decoiler من Mayflay يستخدم قطع الاتصال الكهرومغناطيسية والكهربائية ذات النوعية الجيدة ، عمر خدمة طويل مناسب لمواد سمك 1.0-6.0mm ، مصمم لتوفير المساحة وسهولة التشغيل ، مناسب للإنتاج المتنوع ، سريع في تغيير المواد ، توفير الوقت وتقليل...
مدمجة نوع ديكويلير الممسحة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

يتألف نظام مكيّف آلة التفكيك من نوع Decoiler Compact Type من Decoiler Single Spindle Decoiler بالإضافة إلى جهاز فرد مستقيم مدفوع مسبقًا. وتتمثل ميزة النظام في أنه يتم تركيبها على نفس البنية الأساسية ، والمحاذاة مع بعضها البعض لتوفير مساحة ووقت...
الجمع بين آلة فرد Uncoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

آلة فرد Uncoiler المدمجة مدمجة مع uncoiler و straightener ، تصميم لتوفير المساحة ، يستخدم على نطاق واسع في خط تغذية مكبس ختم المعدن. مع أداء العمل عالي الدقة ونظام التشغيل المريح ، فإن آلة استقامة اللف 2 في 1 هي أفضل خيار للمكونات / الأجزاء المعدنية...

الصين كومبو مزيل الشعر فرد الموردين

Combo Decoiler straightener machine في تصميم المساحات القصيرة تم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء مع مساحة محدودة. ومن سيصدره ذكية وسهلة للتحرك وتثبيته.

يمكنه فك لفائف الصفائح المعدنية وتصحيحها من 50 إلى 600 مم ، وسمك من 0.4 إلى 3.2 مم ، ووزن لفائف من 300 كجم إلى 2000 كجم.

انها مناسبة لختم الأجهزة والمنتجات الكهربائية ، وقذيفة الكمبيوتر وهلم جرا.

من خلال الضغط الهوائي على ضبط مسافة الأسطوانة العلوية والسفلية وضبط العتاد الدودي ، فإنه يمكن تحقيق أداء استقامة دقيق للعديد من أنواع المواد المعدنية المختلفة.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Decoiler Straightener > Combo Decoiler Straightener
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

Combo Decoiler Straightener

Product categories of Combo Decoiler Straightener, we are specialized manufacturers from China, Combo Uncoiler Straightener, Combined Decoiler Straightener suppliers/factory, wholesale high-quality products of Decoiler Cum Straightener R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Combined Decoiler Straightener Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COMBINED DECOILER STRAIGHTENER MACHINE Decoiler and straightener systems have working capacity between 200 to 600 mm roll width 0 3 mm to 4 5 mm thickness with loading 500 kg to 2000 kg coil sheet which is equipped with manual expansion It has 7...
Decoiler Straightener Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

DECOILER STRAIGHTENER MACHINE Decoiler and straightener systems have working capacity between 200 to 600 mm roll width 0 3 mm to 4 5 mm thickness with loading 500 kg to 2000 kg coil sheet which is equipped with manual expansion It has 7 pieces of...
Copper Strip Coil Decoiling And Straightening Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COPPER STRIP COIL DECOILING STRAIGHTENING MACHINE Copper Strip Coil Decoiling And Straightening Machine have working capacity between 200 to 600 mm roll width 0 3 mm to 4 5 mm thickness with loading 500 kg to 2000 kg coil sheet which is equipped...
Roller Coil Straightening Machine With Uncoiler

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

ROLLER COIL STRAIGHTENING MACHINE WITH UNCOILER Roller Coil Straightening Machine With Uncoiler have working capacity between 200 to 600 mm roll width 0 3 mm to 4 5 mm thickness with loading 500 kg to 2000 kg coil sheet which is equipped with manual...
Steel Plate Coil Decoiling And Straightening Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

STEEL PLATE COIL DECOILING AND STRAIGHTENING MACHINE Steel Plate Coil Decoiling And Straightening Machine have working capacity between 200 to 600 mm roll width 0 3 mm to 4 5 mm thickness with loading 500 kg to 2000 kg coil sheet which is equipped...
Steel Coil Manual Unwinding leveling machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

STEEL COIL MANUAL UNWINDING LEVELING MACHINE Steel Coil Manual Unwinding leveling machine have working capacity between 200 to 600 mm roll width 0 3 mm to 4 5 mm thickness with loading 500 kg to 2000 kg coil sheet which is equipped with manual...
Decoiler Straightener 2 in 1

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

DECOILER STRAIGHTENER 2 IN 1 Decoiler and straightener systems have working capacity between 200 to 600 mm roll width 0 3 mm to 4 5 mm thickness with loading 500 kg to 2000 kg coil sheet which is equipped with manual expansion It has 7 pieces of...
Automatic High Precision Coil Straightener With Uncoiler

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Automatic High Precision Coil Straightener With Uncoiler iIntegrated with uncoiler and straightener space saving design suitable for all kinds of metal sheet processing Automatically adjust feeding time according to output speed Leveler inclines...
Compact Decoiler Cum Straightener Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Compact decoiler cum straightener machine iIntegrated with uncoiler and straightener space saving design suitable for all kinds of metal sheet processing Automatically adjust feeding time according to output speed Leveler inclines appropriately to...
Sheet Steel Straightener And Uncoiler

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Decoiler straightener 2 in 1 machine is suitable to produce hardware products for auto parts small car parts and motorcycle parts mobile and computer accessories kitchenwares small home appliance transportation and contruction samll tools etc Manual...
2 In 1 Sheet Straightener And Uncoiler

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

2 In 1 Sheet Straightener And Uncoiler is for decoiling and straightening steel sheet 2 In 1 Sheet Straightener And Uncoiler is for 400mm wide and 0 3 3 2mm thick coil sheet which is equipped with manual expansion It has 7 pieces of straightening...
Compact Decoiler Straightener 2 in 1

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Compact Decoiler Straightener 2 in 1 is known for its best coil uncoiling and straightening services The further of 2 In 1 Decoiler Straightener Machine 1 Roller leveling and feeding machine are placed on the same horizontal platform which can...
Decoiler Machine And Straightener Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Combined decoiler straightener is used for small inner diameter coils in metal stamping press feeding line With high precision working performance and convenient operating system Combined decoiler straightener is the best choice for precise metal...
2 In 1 Straightener And Uncoiler

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

2 In 1 Straightener And Uncoiler consist of decoiler unit and straightener unit is used for small inner diameter coils in metal sheet stamping press feeding line With high precision working performance and convenient operating system 2 In 1...
Coil Decoiler And Straightener For Electronics

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Coil Decoiler And Straightener For Electronics is known for its best coil uncoiling and straightening services The further of 2 In 1 Decoiler Straightener Machine 1 Roller leveling and feeding machine are placed on the same horizontal platform which...
2 In 1 Decoiler Straightener Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

2 In 1 Decoiler Straightener Machine is known for its best coil uncoiling and straightening services The further of 2 In 1 Decoiler Straightener Machine 1 Roller leveling and feeding machine are placed on the same horizontal platform which can...
Combo uncoiler straightener machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Combo uncoiler straightener machine is known for its best coil uncoiling and straightening services The machine is designed keeping all the critical nature of decoiling on different speed Flawless performance and high functionality is highly...
Steel Coil Decoiler Straightener

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Steel Coil Decoiler Straightener is known for its best coil uncoiling and straightening services The machine is designed keeping all the critical nature of decoiling on different speed Flawless performance and high functionality is highly...
Decoiler Straightener

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Mayflay Decoiler Straightener use good quality electromagnetic contact and electric parts long service life Suitable for 1 0 6 0mm thickness materials designed for saving space and easy operation Suitable for various production fast in material...
Compact Type Decoiler Cum Straightener

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

The system of Compact Type Decoiler Cum Straightener comprises of Single Spindle Decoiler along with driven Straightener mounted ahead of it The feature of the system is that as the are mounted on same base structure the alignment with respect to...
Combined Uncoiler Straightener Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Combined Uncoiler Straightener Machine integrated with uncoiler and straightener space saving design widely used in metal stamping press feeding line With high precision working performance and convenient operating system decoiling straightening 2...

China Combo Decoiler Straightener Suppliers

Combo Decoiler Straightener machine is in the short space design were designed to meet the needs of customers with limit space. It`s smart and easy to move and install it.

It can Uncoiling And Straightening the metal sheet coil from width 50-600mm, and thickness from 0.4-3.2mm, coil weight from 300kgs to 2000kgs.

It`s suitable for hardware stamping, electrical products, computer shell and so on.

With pneumatic pressure on upper and lower straightener roller distance adjusting and worm gear adjusting, it can achieve Precision Straightening performance for many different kind of metal sheet material.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry