التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > آلة تفكيك استقامة المغذية > خط تغذية الصحافة المضغوط
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

خط تغذية الصحافة المضغوط

فئة المنتج من خط تغذية الصحافة المضغوط, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،خط الصحافة المضغوط, خط تغذية الصحافة المضغوط الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من ضغط الصحافة الأعلاف R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
3 في 1 آلة فك اللفافة المركبة وأجهزة فرد التغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

سعات NC مضاعفات المغذية نائب الرئيس آلة decoiler نائب الرئيس مستقيم . من خلال Yaskawa Servo Systems و Mitsubishi PLC ، يمكن لخط التغذية المدمج أن يصل إلى feeding 0.15 مم من دقة التغذية. مادة مناسبة: CR الصلب ، HR الصلب ، غير القابل للصدأ ،...
مضاعفات تغذية نائب الرئيس مستقيم نائب الرئيس Decoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

بيانات الأداء التلقائي آلة تغذية المؤازرة NC نائب الرئيس ديكويلر نائب الرئيس آلة. لفائف بكرة تصل إلى 3000kgs وحدة تغذية - ما يصل إلى 500 مم عرض الأسهم وتقريبا. سمك 3.2mm ماكس المقطع العرضي تقريبا. 500 × 2 مم أو 110 × 3.2 مم التطبيقات الشائعة: كفاءة...
اضغط على خط تغذية آلة فك اللفافة الهيدروليكية مع وحدة التغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

T انه طرأ تحسن كبير على الصحافة تغذية خط الهيدروليكية آلة التفكيك مع مضاعفات Feede ص دمج الميزات الجديدة الرائعة، بما في ذلك الحد الأقصى لعرض المواد من 800 ملم، و 11 لفات العمل التي تعطي المواد ملفوف على درجة عالية من التسطيح. زيادة الإنتاجية بنسبة...
الصحافة ونظام لفائف الأعلاف

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

يشتمل نطاق نظام تغذية الصحافة والملف على العديد من الطرز عالية الأداء لخطوط تغذية الملفات لدينا والتي تناسب جميع أنواع المطابع. نظام تغذية الصحافة والملف المكونات: آلة التفكيك --- إن آلة التفكيك مصممة للملفات ذات القطر الخارجي حتى 1200 مم. يتم سحب...
السيارات الصحافة الطاعم مستقيم و Uncoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

إن آلة فك اللفافة الأوتوماتيكية بخلاط 3 في 1 من آلة لفائف السيارات الهيدروليكية ، بما في ذلك ميزة السفر لـ Coil Reel لالتقاط الملفات . حلقة بين Coil Reel و Straightener-Feeder مع فتحة حلقة اختيارية للتطبيقات الأسرع مع تقدم أطول حراسة المحيطية مع...
مغذيات NC فرد مع Uncoilers

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

هذا خط لفائف المدمجة يوفر تحميل مواد لفائف ، وفك ، واستقامة وتغذية بينما تتطلب فقط 3100 مم من مساحة الأرضية. نظرًا لأن المادة يتم تقويمها عند مدخل المكبس ، لا يلزم وجود فتحة حلزونية. خطوط تغذية لفائف في تصميم الفضاء القصير. الحل فعالة من حيث...

الصين خط تغذية الصحافة المضغوط الموردين

تم تصميم خط تغذية الضغط المضغوط لمعالجة اللوحة المتوسطة من أجزاء ختم الصفائح المعدنية.

خط تغذية الضغط المضغوط هو عرض ملف مناسب من 400 مم إلى 1000 مم ، سمك الملف من 0.3-3.2 مم ، وزن الملف يصل إلى 7000 كلغ.

التهيئة الكلاسيكية لآلة الضغط المضغوط : Car Coil Car ، بما في ذلك ميزة السفر لـ Coil Reel لالتقاط وتثبيت الملف . لفائف بكرة مع محرك متغير السرعة لحلقة إضافية بين آلة التفكيك ومكواة الشعر . تستخدم لسلاسة حتى مع الأوزان لفائف كبيرة مع سرعات خط عالية وطويلة   تقدم التغذية. ميزات ومكونات هيدروليكية ومحركات مختلفة لتعزيز القدرات ومستوى الأتمتة.

خط تغذية الضغط المضغوط مناسب لختم قطع غيار الدراجات النارية ، والأجهزة الكهربائية و   ختم الأجهزة المنزلية ، وإطار الكمبيوتر ، وملحقات الثلاجة وختم أجزاء مكيف الهواء وغيرها.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Decoiler Straightener Feeder > Compact Press Feed Line
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

Compact Press Feed Line

Product categories of Compact Press Feed Line, we are specialized manufacturers from China, Compact Press Line, Compact Press Feed Line suppliers/factory, wholesale high-quality products of Compact Press Feed R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
3 in 1 Combined Decoiler and Feeder Straighteners

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Capacities of NC servo feeder cum decoiler cum straightener machine With the Yaskawa Servo Systems and Mitsubishi PLC control the compact feeding line can reach 0 15mm feeding precision Suitable Material CR Steel HR Steel Stainless Aluminum Copper...
Press Feeding Line Hydraulic Decoiler with Servo Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

The vastly improved Press Feeding Line Hydraulic Decoiler with Servo Feeder incorporate great new features including a maximum material width of 800 mm and 11 work rolls that give coiled materials a high degree of flatness Productivity is increased...
Auto Press Feeder Straightener And Uncoiler

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

This 3 IN 1 auto press feeder stragithener decoiler machine of hydraulic coil car including travel feature for Coil Reel for coil pick up Loop between Coil Reel and Straightener Feeder with optional looping pit for faster applications with longer...
Servo feeder cum straightener cum Decoiler

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Performance data of automatic NC servo feeder cum decoiler cum straightener machine Coil Reel up to 3000kgs Feeder Straightener up to 500 mm stock width and approx 3 2mm thickness Max cross section approx 500 x 2 mm or 110 x 3 2 mm Common...
NC Straightener Feeders with Uncoilers

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

This compact coil line provides coil material loading uncoiling straightening and feeding while only requiring 3100mm of floor space Because the material is straightened at the entrance to the press no looping pit is required Coil Feeding Lines in...
Press and coil feed system

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Press and coil feed system range comprises various high performance models of our coil feeding lines which are suitable for all press types The Press and coil feed system Components Decoiler The decoiler is designed for coils with outer diameter of...

China Compact Press Feed Line Suppliers

Compact Press Feed Line is designed to process the medium plate of metal sheet stamping parts.

Compact Press Feed Line are suitable coil width from 400mm to 1000mm, coil thickness from 0.3-3.2mm, coil weight up to 7000kgs.

Classical Configuration of Compact Press Feed: Hydraulic Coil Car, including travel feature for Coil Reel for coil pick-up and centering. Coil Reel with variable speed drive for additional loop between Decoiler and Straightener. Used for smooth operation even with large coil weights with high line speeds and long feed progressions.Various hydraulic and motorized features and components to enhance capacities and level of automation.

Compact Press Feed line is suitable for motorcycle parts stamping, electric appliance and home appliance stamping, computer frame,refrigerator accessories and air-conditioner parts stamping and etc.

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry