التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > لفائف فرد تغذية > Uncoiler فرد تغذية
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

Uncoiler فرد تغذية

فئة المنتج من Uncoiler فرد تغذية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،3 في 1 مغذيات مستقيم, لفائف فرد وأنظمة Uncoiler الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من تغذية بكرة مستقيم R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
لفائف الطاعم مستقيم مجموعات

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

CO IL FEEDER-STRAIGHTENER COMBOS هذا هو خط تغذية مدمج ، مع آلة فك اللفافة ، مستقيم وآلة التغذية في وحدة واحدة الجمع. ما يسمى وحدة تغذية ، والتي يتم وضعها مباشرة في الصحافة ، يمكن حفظ المساحة اللازمة لحلقة المواد من المواد تقويمها. يبلغ طول نظام...
الأعلاف ومنتجات لفائف المناولة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

الفيد AN المنتجات يناول D CO IL هذا هو خط تغذية مدمج ، مع آلة فك اللفافة ، مستقيم وآلة التغذية في وحدة واحدة الجمع. ما يسمى وحدة تغذية ، والتي يتم وضعها مباشرة في الصحافة ، يمكن حفظ المساحة اللازمة لحلقة المواد من المواد تقويمها. يبلغ طول نظام...
ختم معدات المطابع لفائف مغذيات

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

ختم EQUIP MENT PRES SER CO IL DERS FEE هذا هو خط تغذية مدمج ، مع آلة فك اللفافة ، مستقيم وآلة التغذية في وحدة واحدة الجمع. ما يسمى وحدة تغذية ، والتي يتم وضعها مباشرة في الصحافة ، يمكن حفظ المساحة اللازمة لحلقة المواد من المواد تقويمها. يبلغ طول...
3 في 1 مضاعفات مستقيم المغذية مع Uncoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

3 في 1 مضاعفات رسوم الخدمة STR DER مع UNC OILER 3 في 1 جهاز تغذية سيرفو فرد مع Uncoiler في تصميم مساحة قصيرة تم تطويرها بشكل خاص لتلبية احتياجات العملاء مع مساحة غير كافية. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل...

الصين Uncoiler فرد تغذية الموردين

تتكون وحدة تغذية Uncoiler Straightener من تغذية Decoiler Straightener NC Servo Roll لخط تغذية الملف ، وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1800 مم ووزن يصل إلى 20 طن حسب احتياجات العميل المحدد. يمكن تشكيل أنواع المواد ، من المواد اللينة مثل الألمنيوم والسبائك ، إلى المواد المدرفلة على البارد والساخن والكربون والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمواد عالية القوة والصلب التصفيح.


وحدة تغذية Uncoiler Straightener ، مع آلة فك اللفافة ، آلة فرد الشعر ووحدة التغذية في وحدة مجموعة واحدة. إنها تستخدم لفك الشرائط المعدنية من مخزون الملفات ، تقويمها إلى التسطيح المطلوب وإطعامها للضغط على الآلة من أجل عملية الختم. بفضل هيكل متماسك جيدًا وبنية ميكانيكية متطورة ، يمكنها بسهولة التعامل مع مخزون الملفات حتى 20 طن.


بفضل محرك سيرفو YASKAWA ومحرك الأقراص و MITSUBISHI PLC ، يمكن لخط التغذية تحقيق تغذية دقيقة للغاية ± 0.15 مم. علاوة على ذلك ، يبلغ طول نظام التغذية المدمجة 4.5 أمتار فقط ، مما سيوفر الكثير من مساحة العمل لورشة العمل الصحفية الخاصة بك.


إن Uncoiler Straightener Feeder مناسبة لصناعة السيارات ، وصناعة الأجهزة المنزلية ، وصناعة البناء ، وصناعة المكونات الإلكترونية والكمبيوتر ، وصناعة الأجهزة وختم المعادن وغيرها. قطع غيار كأجزاء هيكلية هيكلية للسيارات وأجزاء أخرى مثل المساحات ، وسادات الفرامل ، Tie Bar ، Slide Rail من مقعد السيارة ، النوافذ الكهربائية ، مشعات ، العتلات ، الدواسات ، دعامات المقعد ، أجزاء صندوق التروس ، العجلات ، دعامات التخميد ، الأقواس ، المشابك ، الأشرطة ، الأقفال والمفصلات للأبواب ، أجزاء النجارة ، الدعامات المعدنية ، الدعامات المعدنية ، اللوحات المثقبة ، أغطية السيارات ، الأبواب ، الصواني ، الإرشادات ، القبعات ، الدعامات ، الأقواس ، المقابض ، العلب ، الألواح ، الأقواس ، الأقدام ، الأذرع ، الأزرار ، الناشرون ، إلخ.




قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Coil Straightener Feeder > Uncoiler Straightener Feeder
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

Uncoiler Straightener Feeder

Product categories of Uncoiler Straightener Feeder, we are specialized manufacturers from China, 3 in 1 Straightener Feeders, Coil Straightener & Uncoiler Systems suppliers/factory, wholesale high-quality products of Reel straightener feeder R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
3 in 1 Servo Straightener Feeder with Uncoiler

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

3 IN 1 SERVO STRAIGHTENER FEEDER WITH UNCOILER 3 in 1 Servo Straightener Feeder with Uncoiler is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the...
Coil Feeder-Straightener Combos

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL FEEDER STRAIGHTENER COMBOS This is a compact feeding line with decoiler straightener and feeder machine in one combination unit so called feeder straightener which is positioned directly at the press the needed space for material loop of...
Feeds And Coil Handling Products

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

FEEDS COIL HANDLING PRODUCTS This is a compact feeding line with decoiler straightener and feeder machine in one combination unit so called feeder straightener which is positioned directly at the press the needed space for material loop of...
Stamping Equipment Presses Coil Feeders

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

STAMPING EQUIPMENT PRESSES COIL FEEDERS This is a compact feeding line with decoiler straightener and feeder machine in one combination unit so called feeder straightener which is positioned directly at the press the needed space for material loop...

China Uncoiler Straightener Feeder Suppliers

Uncoiler Straightener Feeder consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0.6 mm to 6.0mm with width that range from 70 to 1800mm and weight up to 20tons depending on the needs of the specific customer.Various kinds of materials can be machined, from soft ones such as aluminium and alloys, to hot and cold-rolled materials and carbon and stainless steel, and to high-strength materials and lamination steel.


Uncoiler Straightener Feeder, with Decoiler, straightener and feeder machine in one combination unit. It used to uncoiling metal strip from coil stock, straightening it to required flatness and feed it to press machine for stamping process.Thanks to a well-knit body and advanced mechanical structure, it can easily handle coil stock up to 20tons.


With YASKAWA servo motor and drive and MITSUBISHI PLC, the feeding line can achieve the very accurate feeding ±0.15mm. Moreover, the whole compact feeding system is only 4.5m length, which will save a lot of workspace for your press workshop.


Uncoiler Straightener Feeder is suitable for automotive industry, home appliance industry, building industry, computer and electronic components industry, hardware and metal stamping industry and etc. Parts as Structural car body parts and other parts like wipers, brake pads, Tie Bar, Slide Rail of Car Seat, electrical windows, radiators, levers, pedals, seat supports, gear box parts, wheels, damping supports, braces, clamps, straps, locks and hinges for doors, carpentry parts, metal supports, perforated plates, motor housings, doors, trays, guides, caps, supports, brackets, handles, housings, panels, brackets, feet, arms, buttons, diffusersa and etc.




Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry