التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > لفائف فرد تغذية > خط تغذية لفائف
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

خط تغذية لفائف

فئة المنتج من خط تغذية لفائف, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،3 في 1 مغذيات مستقيم, لفائف فرد وأنظمة Uncoiler الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من تغذية بكرة مستقيم R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
لفائف فرد الطاعم لختم المعادن

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

لفائف مستقيمة لفائف لخزان المعادن يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات التغذية ذات الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية ، وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا. تكلفة...
عالية الأداء آلة التفكيك مستقيم المغذية للصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

عالية الأداء DECOIE آلة تجفيف يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات التغذية ذات الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية ، وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا. تكلفة معالجة...
نظام خط لفائف يوفر أعلى إنتاجية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

COIL خط نظام تقديم HIGGEST PRODUCTIVITY يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات التغذية ذات الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية ، وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا....
قوة الصحافة Nc مضاعفات الطاعم Uncoiler مستقيم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

السلطة PRE SS NC المغذية غير متحد ILER STRAIGHTENER يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا....
Nc مستقيم تغذية تستخدم لصنع أجزاء تكييف الهواء

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

نورث كارولاينا على غرار ER FEEDER الولايات المتحدة إد تي O تقديم قطع غيار AI R CONDI يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق...
مغذي مستقيم لفائف الصلب عالية الشد

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

COI L STRAIGHTENER FEEDE R للصلب العالي الشد يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا. تكلفة...
مغذي فرد الشعر الطولي لخط الصحافة الأوتوماتيكي

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

DECOI L ER STRAIGHTENER FER DER FOR MATIC PR ESS LI NE يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في...
مدمجة لفائف خط تغذية Straighener المغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

COMPACT CO IL تغذية لين STRA IGHTENER FEEDER يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا. تكلفة...
لفائف نظام المناولة وخطوط تغذية الصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

هيئة النزاهة L يناول SY STE M AN D PR ESS خطوط FEED يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا....
لفائف تغذية خط NC مستوي الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

CO IL FEE D LIN E LEVELER FEEDER يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا. تكلفة معالجة ختم...
الجمع بين نظم تغذية مستقيم ليموت التدريجي

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

COMBINED STRAIG HTENER المغذية SYS تيمس FOR DIE المطرد يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في...
Nc مضاعفات الطاعم و Uncoiler صنع قطع غيار السيارات

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

NC SER VO FE EDER وUNC مزيتة صنع قطع غيار السيارات يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا....
لفائف الطاعم مستقيم المستخدمة في أجزاء التلقائي

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

CO IL المغذية ENER مستقيم المستخدمة في قطع التلقائي يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا....
لفائف ورقة التلقائية المغذية مع فرد

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

COI L SHEET AUTOMATIC FEED ER مع ضاغط يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا. تكلفة معالجة...
NC مضاعفات مغذية آلة فك اللفافة مع الصحافة السلطة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

NC SERVO FEE DER D ECO ILER ST RAIGHTENER WI TH سلطة الصحافة يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في...
خطوط التجميع الآلي تغذية مستقيم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

AUTOMAT ED ASSE MBLY خطوط FEE DER STRAIGHTENER يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا. تكلفة...
مضاعفات لفائف معالجة مستقيم المغذية 3 في 1

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

سيرفو لفائف المناولة المغذي 3 في 1 تتكون وحدة تغذية سيرفو لفائف المناولة 3 في 1 من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارات ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا....
أتمتة 3 في 1 تغذية المغذية مع Nc مضاعفات الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

أتمتة 3 أنا ن 1 تغذية ضاغط ER مع تغذية سيرفو NC يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في عملائنا....
لفائف ورقة Nc الطاعم مع فرد Uncoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

CO IL SHEET NC FEED ER with UNC OILER STR AI GH T ENE R يتكون خط تغذية الملف المضغوط من وحدة فك اللفافة مع وحدات لفائف السيارة ، ووحدات تغذية الفرن ذات ماكينة التزييت الأوتوماتيكية وآلة القص هي منتج رئيسي في السوق الدولية وتحظى بشعبية كبيرة في...

الصين خط تغذية لفائف الموردين

يتكون خط تغذية الملف من مغذي Decoiler Straightener NC Servo Roll لخط تغذية الملف ، وبالتالي ، فإنه قادر على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1800 مم ووزن يصل إلى 20 طن حسب احتياجات العميل المحدد. يمكن تشكيل أنواع المواد ، من المواد اللينة مثل الألمنيوم والسبائك ، إلى المواد المدرفلة على البارد والساخن والكربون والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمواد عالية القوة والصلب التصفيح.


خط تغذية لفائف ، مع آلة فك اللفافة ، فرد وآلة التغذية في وحدة واحدة الجمع. إنها تستخدم لفك الشرائط المعدنية من مخزون الملفات ، تقويمها إلى التسطيح المطلوب وإطعامها للضغط على الآلة من أجل عملية الختم. بفضل هيكل متماسك جيدًا وبنية ميكانيكية متطورة ، يمكنها بسهولة التعامل مع مخزون الملفات حتى 20 طن.


بفضل محرك سيرفو YASKAWA ومحرك الأقراص و MITSUBISHI PLC ، يمكن لخط التغذية تحقيق تغذية دقيقة للغاية ± 0.15 مم. علاوة على ذلك ، يبلغ طول نظام التغذية المدمجة 4.5 متر فقط ، مما سيوفر الكثير من مساحة العمل لورشة العمل الصحفية الخاصة بك.


خط تغذية الملف مناسب لصناعة السيارات ، وصناعة الأجهزة المنزلية ، وصناعة البناء ، وصناعة مكونات الكمبيوتر والالكترونيات ، وصناعة الأجهزة وختم المعادن وغيرها. أجزاء كأجزاء هيكل السيارة الهيكلية وأجزاء أخرى مثل المساحات ، وسادات الفرامل ، Tie Bar ، Slide Rail من مقعد السيارة ، النوافذ الكهربائية ، مشعات ، العتلات ، الدواسات ، دعامات المقعد ، أجزاء صندوق التروس ، عجلات ، دعامات التخميد ، الأقواس ، المشابك ، الأشرطة ، الأقفال والمفصلات للأبواب ، أجزاء النجارة ، دعامات معدنية ، لوحات مثقبة ، مباني السيارات ، الأبواب ، الصواني ، الإرشادات ، القبعات ، الدعامات ، الأقواس ، المقابض ، العلب ، الألواح ، الأقواس ، الأقدام ، الأذرع ، الأزرار ، الناشرون ، إلخ.




Related Products List

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Coil Straightener Feeder > Coil Feed line
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

Coil Feed line

Product categories of Coil Feed line, we are specialized manufacturers from China, 3 in 1 Straightener Feeders, Coil Straightener & Uncoiler Systems suppliers/factory, wholesale high-quality products of Reel straightener feeder R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Coil Straightener Feeder For Metal Stamping

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL STRAIGHTENER FEEDER FOR METAL STAMPING Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very popular...
High performance decoiler straightener feeder for press

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

HIGH PERFORMANCE DECOIE STRAIGHTENER MACHINE Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very popular...
Coil line system offering the highest productivity

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL LINE SYSTEM OFFERING THE HIGGEST PRODUCTIVITY Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very...
Power Press Nc Servo Feeder Uncoiler Straightener

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

POWER PRESS NC FEEDER UNCOILER STRAIGHTENER Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very popular...
Decolier Straightener Feeder for Automatic Press Line

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

DECOILER STRAIGHTENER FEEDER FOR AUTOMATIC PRESS LINE Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very...
Coil straightener feeder for high‐tensile steel

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL STRAIGHTENER FEEDER FOR HIGH TENSILE STEEL Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very...
Compact Coil Feeding Line Straighener feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COMPACT COIL FEEDING LENE STRAIGHTENER FEEDER Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very popular...
Coil Handling System and Press Feed lines

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL HANDING SYSTEM AND PRESS FEED LINES Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very popular in...
Coil Feed line NC Leveler Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL FEED LINE LEVELER FEEDER Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very popular in our...
Combined Straightener Feeder Systems For progressive die

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COMBINED STRAIGHTENER FEEDER SYSTEMS FOR PROGRESSIVE DIE Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and...
Nc Servo Feeder and Uncoiler Making Car Parts

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC SERVO FEEDER AND UNCOILER MAKING CAR PARTS Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very popular...
Coil Feeder Straightener Used in Automatic parts

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL FEEDER STRAIGHTENER USED IN AUTOMATIC PARTS Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very...
Coil Sheet Automatic Feeder with Straightener

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL SHEET AUTOMATIC FEEDER WITH STRAIGHTENER Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very popular...
Nc Straightener Feeder used to Make Air Conditioning Parts

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC STRAIGHTENER FEEDER USED TO MAKE AIR CONDITIONING PARTS Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and...
NC servo feeder decoiler straightener with power press

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC SERVO FEEDER DECOILER STRAIGHTENER WITH POWER PRESS Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and...
Automated Assembly Lines Feeder Straightener

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

AUTOMATED ASSEMBLY LINES FEEDER STRAIGHTENER Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very popular...
Servo Coil Handling Straightener Feeder 3 in 1

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

SERVO COIL HANDLING STRAIGHTENER FEEDER 3 IN 1 Servo Coil Handling Straightener Feeder 3 in 1 consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international...
Automation 3 in 1 Straightener Feeder with Nc Servo Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

AUTOMATION 3 IN 1 STRAIGHTENER FEEDER WITH NC SERVO FEEDER Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and...
Coil Sheet Nc Feeder with Uncoiler Straightener

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL SHEET NC FEEDER WITH UNCOILER STRAIGHTENER Compact coil feeding line consist of the decoiler with coil car units straightener feeder unitswith automatic oiling machine and shearing machine is major product in international market and very...

China Coil Feed line Suppliers

Coil Feed line consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0.6 mm to 6.0mm with width that range from 70 to 1800mm and weight up to 20tons depending on the needs of the specific customer.Various kinds of materials can be machined, from soft ones such as aluminium and alloys, to hot and cold-rolled materials and carbon and stainless steel, and to high-strength materials and lamination steel.


Coil Feed line, with Decoiler, straightener and feeder machine in one combination unit. It used to uncoiling metal strip from coil stock, straightening it to required flatness and feed it to press machine for stamping process.Thanks to a well-knit body and advanced mechanical structure, it can easily handle coil stock up to 20tons.


With YASKAWA servo motor and drive and MITSUBISHI PLC, the feeding line can achieve the very accurate feeding ±0.15mm. Moreover, the whole compact feeding system is only 4.5m length, which will save a lot of workspace for your press workshop.


Coil Feed line is suitable for automotive industry, home appliance industry, building industry, computer and electronic components industry, hardware and metal stamping industry and etc. Parts as Structural car body parts and other parts like wipers, brake pads, Tie Bar, Slide Rail of Car Seat, electrical windows, radiators, levers, pedals, seat supports, gear box parts, wheels, damping supports, braces, clamps, straps, locks and hinges for doors, carpentry parts, metal supports, perforated plates, motor housings, doors, trays, guides, caps, supports, brackets, handles, housings, panels, brackets, feet, arms, buttons, diffusersa and etc.




Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry