التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > آلة تفكيك استقامة المغذية > لفائف تغذية الخط
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

لفائف تغذية الخط

فئة المنتج من لفائف تغذية الخط, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،لفائف تغذية الخط, لفائف تغذية ختم الخط الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من نظم لفائف الخط R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
فك التسوية التغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

UNWI NING LEVE رسوم لينغ دينغ تم تطوير عملية تغذية التسوية غير المستوية في تصميم المساحات القصيرة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء الذين لا تتوفر لديهم مساحة كافية. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي...
3 في 1 المؤازرة الطاعم فرد المزيل Decoiler

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

وظيفة 3 في 1 أجهزة تغذية مستقيم فرد نائب الرئيس Decoiler 1 . دقة عالية: +/- 0.1mm. 2. حفظ مساحة المصنع. 3. اليابان محرك سيرفو ، PLC وجزء الكهربائية الأخرى ، وقت طويل باستخدام. 4. عملية سهلة وآمنة وعالية...
Nc مضاعفات الطاعم Uncoiler فرد للصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تم تصميم خطوط الملفات المدمجة المصممة خصيصًا للتعامل مع مخزون الملفات في مساحة موفرة للمساحة. يشتمل خط الملف المضغوط على آلة لف اللف بمحرك ، وموجّه مستقيم ومغذي يعمل بالتحكم المؤازر...
Decoiler Straightener NC servo Feeder للخط الصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

يتكون جهاز التفريغ الذاتي لفائف Decoiler NC للخط المضغوط من وحدة فرد الشعر Decoiler ووحدة التغذية المؤازرة NC وهي مناسبة خاصة مناسبة للتنميط ، وختم خط اللكم ، والقطع بالليزر والعديد من عمليات المعالجة الأخرى. المرونة التي يمكن تطبيقها على جهاز الطرد...
مدمجة مستطيلة Decoiler الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

وبالتالي ، يمكن لسمك آلة فرد الشعر المدمجة أن تعمل بسماكة من 0.4 مم إلى 4.5 مم بعرض يتراوح من 70 إلى 1300 مم ووزن يصل إلى 10 أطنان تبعاً لاحتياجات العميل المحدد. يمكن تشكيل أنواع مختلفة من المواد ، من الأنواع الناعمة مثل الألمنيوم والسبائك ، إلى...
الطاعم Uncoiler Straigthener Nc مضاعفات الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

Nc الأسطوانة تغذية استقامة Uncoiler آلة 3 في 1 لخط إنتاج أجزاء هيكل السيارة. fuction من خط الصحافة المضغوط على النحو التالي: يتميز جهاز عجلة التروس بضبط عرض المواد بتصميم فريد من نوعه ، مما يوفر ضبط إعداد التغذية بطريقة آمنة وفعالة وبسيطة لقد تم...
التلقائي الصحافة خط سيرفو الطاعم مع فرد

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

إن وحدة الضغط التلقائية مع جهاز التمليس هي القدرة على معالجة المواد باستخدام إما أعلى أو أسفل من العائد من uncoiler لتحقيق أقصى قدر من تعدد الاستخدامات. إن وحدة الضغط الأوتوماتيكية مع جهاز التمليس تتكون من وحدتين ، واحدة decoiler مع جزء لسيارة ،...
خطوط ميفلاي لفائف التغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

يُفضل استخدام خطوط إنتاج لفائف ميفلاي مع تصميم مضغوط في حالة المساحة المتوفرة الصغيرة فقط ، وكذلك في حالة وجود مواد لفائف أقل حساسية مع مربع كبير من المواد. وعادة ما يتم استخدامها في أطوال التغذية متوسطة الحجم وعدد ضربات الضغط المتوسطة الحجم في...
Nc Decoiler فرد الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

NC DECOI LER STRAIGHTENER FE EDER إن Nc Decoiler Straightener Feeder في تصميم المساحات القصيرة تم تطويرها خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء مع عدم توفر مساحة كافية. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي...
أتمتة الطاعم 3 في 1

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

رسوم الأتوماتيكية 3 في 1 أتمتة وحدة التغذية 3 في 1 في تصميم مساحة قصيرة تم تطويرها بشكل خاص لتلبية احتياجات العملاء مع مساحة غير كافية. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي لتصنيع الأجزاء الهيكلية وكذلك...
Decoiler فرد NC مضاعفات الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

DECOI LER STRAIGHTENER NC SE RVO FEEDER Decoiler Straightener NC Servo Feeder في تصميم المساحات القصيرة تم تطويره خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء مع عدم وجود مساحة كافية. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل...
لفائف سيرفو فرد المغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

CO IL SERVO STRAI GHTENER FE EDER Coil Servo Straightener Feeder في تصميم المساحات القصيرة تم تطويره بشكل خاص لتلبية احتياجات العملاء مع عدم وجود مساحة كافية. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي لتصنيع...
معدات تغذية لفائف الصلب

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

STEEL CO IL FEED ING EQUIPMENT معدات تغذية لفائف الصلب في تصميم مساحة قصيرة تم تطويرها بشكل خاص لتلبية احتياجات العملاء مع مساحة غير كافية. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي لتصنيع الأجزاء الهيكلية...
اللكم الصحافة 3 في 1 معدات التغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

الضرب PRE SS 3 في 1 رسوم المعدات Punching Press 3 في 1 معدات التغذية في تصميم المساحات القصيرة تم تطويرها بشكل خاص لتلبية احتياجات العملاء مع عدم وجود مساحة كافية. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي...
غير المستقيم تغذية المغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تحت الماء المغذي تينر إن جهاز التغذية Unwider Straightener في تصميم مساحة قصيرة تم تطويره خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء مع عدم توفر مساحة كافية. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي لتصنيع الأجزاء...

الصين لفائف تغذية الخط الموردين

عند العمل باستخدام مخزون كبير أو مساحة صغيرة ، توفر خطوط تغذية الملفات حلولًا مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لمعالجة الملفات . الجمع بين استقامة والتغذية يجعل حلقة فائف طويلة في بعض الأحيان بين فرد ومضاعفات لفة تغذية.

يوفر خط تغذية الملف المضغوط للعملاء مجموعة كاملة من المنتجات تقريبًا لجميع التطبيقات في صناعة ختم الصفائح المعدنية وتشكيل المعادن ، مثل وسادات الفرامل ، والركيزة الأمامية ، وقضبان الانزلاق المقعدية ، والركيزة المركزية ، وعجلة الوجه وما إلى ذلك.

مع أنظمة التغذية بالضغط لدينا ، يمكنك معالجة عرض مادة الملف من 400 مم إلى 1300 مم ، وسمك الملف من 0.4-4.5 ملم ، ووزن الملف حتى 10000 كجم.

تشتمل مجموعة منتجاتنا على خطوط تغذية ملفات كاملة في التصميم التقليدي والمدمج ، لتغذية مواد الملف في المطابع وخطوط التنميط.   

Related Products list

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Decoiler Straightener Feeder > Coil Feeding Line
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

Coil Feeding Line

Product categories of Coil Feeding Line, we are specialized manufacturers from China, Coil Feeding Line, Coil Feeding Stamping Line suppliers/factory, wholesale high-quality products of Coil Line Systems R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
3 in 1 Servo Feeder Straightener Cum Decoiler

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

The function of 3 in 1 servo feeder straightener cum Decoiler 1 High accuracy 0 1mm 2 Save plant area 3 Japan servo motor PLC and other electrical parts long using time 4 Easy operation safe and high stability 3 in 1 servo feeder straightener cum...
Decoiler Straightener NC servo Feeder for press line

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Decoiler Straightener NC servo Feeder for press line are composed of a Decoiler Straightener unit and NC servo Feeder unit and are particular suitable for Suitable for profiling stamping punching line laser cutting and many other machining processes...
Compact Decoiler Straightener Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Compact Decoiler Straightener Feeder are therefore able to work thickness from 0 4 mm to 4 5 mm with width that range from 70 to 1300mm and weight up to 10tons depending on the needs of the specific customer Various kinds of materials can be...
Nc Servo Feeder Uncoiler Straightener for Press

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Compact Coil lines manufactured are designed specifically to handle coil stock in a space saving footprint The compact coil line incorporates a motorized uncoiler servo controlled straightener feeder and an optional coil loading car all mounted in a...
Feeder Uncoiler‎ Straigthener Nc Servo Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Nc Roller Feeding Straightening Uncoiler Machine 3 In 1 for car chassis parts production line Fuction of the Compact Press Line as below Material width adjustment gear wheel device has unique design providing the operator mare secure efficient...
Automatic Press Line Servo Feeder With Straightener

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Automatic Press Line Servo Feeder With Straightener is the ability to process materials with either top or bottom payoff from the uncoiler for maximum versatility Automatic Press Line Servo Feeder With Straightener consist of two units one is...
Mayflay Coil Feeding Lines

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

Mayflay Coil Feeding Lines with compact design are preferred to be used in case of only small available space as well as in case of less delicate coil material with big material square They normally are used at middle sized feeding lengths and...
Unwinding leveling feeding

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

UNWINDING LEVELING FEEDING Unwinding leveling feeding is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the most demanding materials They are optimally...
Nc Decoiler Straightener Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

NC DECOILER STRAIGHTENER FEEDER Nc Decoiler Straightener Feeder is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the most demanding materials They are...
Automation Feeder 3 in 1

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

AUTOMATION FEEDER 3 IN 1 Automation Feeder 3 in 1 is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the most demanding materials They are optimally...
Decoiler Straightener NC Servo Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

DECOILER STRAIGHTENER NC SERVO FEEDER Decoiler Straightener NC Servo Feeder is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the most demanding...
Coil Servo Straightener Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL SERVO STRAIGHTENER FEEDER Coil Servo Straightener Feeder is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the most demanding materials They are...
Steel Coil Feeding Equipment

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

STEEL COIL FEEDING EQUIPMENT Steel Coil Feeding Equipment is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the most demanding materials They are...
Punching Press 3 In 1 Feeder equipment

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

PUNCHING PRESS 3 IN 1 FEEDER EQUIPMENT Punching Press 3 In 1 Feeder equipment is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the most demanding...
Unwider Straightener Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

UNWINDER STRAIGHTENER FEEDER Unwider Straightener Feeder is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space They offer process reliability even for the most demanding materials They are...

China Coil Feeding Line Suppliers

When working with heavy stock or little space, Coil Feeding lines provide innovative,cost-effective coil processing solutions. Combining straightening and feeding makes a sometimes long coil loop in between Straightener and Servo Roll Feed.

Compact Coil Feed line offers to customers a complete product range for nearly all applications within the metal sheet stamping and metal forming industry, such as brake pads, front pillar, Seat slide rail, center pillar, flip wheel and so on.

With our Press Feeding Systems you can process coil material width from 400mm to 1300mm, coil thickness from 0.4-4.5mm, coil weight up to 10000kgs.

Our product range comprehends complete coil feeding lines in conventional as well as compact design, for feeding of coil material into presses and profiling lines.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry