التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > ختم المطابع > ج الإطار آلة عالية السرعة الصحافة
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

ج الإطار آلة عالية السرعة الصحافة

فئة المنتج من ج الإطار آلة عالية السرعة الصحافة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،ج الإطار آلة عالية السرعة الصحافة, آلة الصحافة عالية السرعة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من ارتفاع Precison اللكم آلة الصحافة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
خط إنتاج العيينة عالية السرعة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

تتمتع شركتنا بمقياس كبير جداً والكثير من إجراءات التحكم في الجودة المتطورة بما في ذلك التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، آلة الطحن ، آلة الثقب ومعدات آلة المخرطة وأدوات اختبار الدقة المختلفة من ألمانيا ، اليابان وتايوان ، مجموعة كاملة من المنشآت...
آلة عالية السرعة الصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

شركة Mayflay متخصصة في تصنيع آلات طباعة عالية السرعة في China.We هي شركة CNC الكبيرة الوحيدة المتقدمة الدولية التي تشمل FPW و VMC. أكبر شركة لتصنيع آلات الضغط العالي السرعة في Guangdong. مايفاي C- سرعة عالية السرعة آلة الصحافة يمكن أن تصل إلى...
سرعة عالية معدنية زر ختم آلة الصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

سرعة عالية ختم المعدن ختم آلة الصحافة استخدام متكامل سبائك الحديد الزهر مع صلابة عالية ومقاومة الصدمات. تم تصميم شريط التمرير مع دليل طويل ومزود بجهاز موازن التمرير لضمان التشغيل الدقيق والمستقر. جميع المكونات المضادة للتآكل هي أنظمة تزييت...
التلقائي لصناعة المعادن صنع آلة عالية السرعة الصحافة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

وصف المنتج عادة ما تستخدم آلة الصحافة عالية السرعة لجعل الأزرار المعدنية ، العيينة ، تصفيح EI ، محطة وهلم جرا. الخط الكامل لخط الصحافة عالي السرعة هو كما يلي: خطوة 1: آلة Decoiler مسطحة ، تحميل الملف ولفائف uncoilling. خطوة 2: آلة تغذية الأسطوانة...
التلقائي العيينة العليا اللكم آلة الصحافة اللكم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: Contaier

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

شركة Mayflay هي شركة متخصصة في تصنيع آلات طباعة عالية السرعة في الصين. مايفاي C- سرعة عالية السرعة آلة الصحافة يمكن أن تصل إلى 200-1000SPM. الدقة هي أفضل من + / - 0.01mm. والقدرة هي 25 طن ، 45Ton ، 65Ton ، 85Ton. مايفلاي C- نوع آلة الصحافة عالية...

الصين ج الإطار آلة عالية السرعة الصحافة الموردين

الإطار C آلة الضغط العالي السرعة تستخدم سبائك الحديد الزهر الخاصة المتكاملة مع صلابة عالية ومقاومة الصدمات. تم تصميم المنزلق بدليل طويل ومجهز بجهاز موازنة منزلق لضمان تشغيل دقيق ومستقر. جميع مكونات مقاومة التآكل هي أنظمة تزييت أوتوماتيكية في توقيت إلكتروني ، مثل عدم وجود مواد التشحيم ، وسوف يكون لكمة التوقف التلقائي بالكامل. نظام تحكم متقدم وبسيط يضمن دقة تشغيل وإيقاف شريط التمرير. يمكن استخدامه مع أي متطلبات الإنتاج الآلي لزيادة كفاءة الإنتاج وخفض التكاليف.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Stamping Presses > C Frame High Speed Press Machine
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

C Frame High Speed Press Machine

Product categories of C Frame High Speed Press Machine, we are specialized manufacturers from China, C Frame High Speed Press Machine, High Speed Press Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of High Precison Punching Press Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
High speed eyelet production line

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

Our company enjoys super large scale and plenty of advanced quality control measures including CNC machining grinding machine boring machine and Lathe machine equipment and various precision testing instruments from Germany Japan and Taiwan full...
High Speed Press Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

Mayflay company are professional High Speed press machine Manufacture in China We are the only own international advanced big CNC that include FPW VMC The biggest one high speed press machine manufacturer in Guangdong Mayfay C type high speed press...
High speed Metal button stamping press machine

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

High speed Metal button stamping press machine use integrated special cast iron alloys with high rigidity and shock resistance The slider is designed with a long guide and equipped with a slider balancing device to ensure precise and stable...
Automatic Metal Button Making High Speed Press machine

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

Product Description Usually the high speed press machine is used to make the metal buttons eyelet EI lamination terminal and so on The whole line of the high speed press line is as the below Step 1 Flat Decoiler machine Loading coil and uncoilling...
Automatic Eyelet High Precison Punching Press Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Contaier

Supply Ability: 100 sets

Mayflay company are professional High Speed press machine Manufacture in China Mayfay C type high speed press machine speed can reach 200 1000SPM Precision is better than 0 01mm And the capacity are 25 Ton 45Ton 65Ton 85Ton Mayflay C Type high speed...

China C Frame High Speed Press Machine Suppliers

C Frame High Speed Press Machine use integrated special cast iron alloys with high rigidity and shock resistance. The slider is designed with a long guide and equipped with a slider balancing device to ensure precise and stable operation. All anti-wear components are electronically timed automatic lubrication systems, such as the lack of lubricant, the punch will be fully automatic stop. Advanced and simple control system ensures the accuracy of the running and stopping of the slider. It can be used with any automated production requirements to increase production efficiency and reduce costs.

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry