التواصل مع مزود؟ المزود
Vanessa Ms. Vanessa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-752-3635620 الالكتروني:vanessa@mayflay.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > لفائف فرد تغذية > 3 في 1 مغذيات مضاعفات
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Vanessa

Ms. Vanessa

اترك رسالة
الآن الاتصال

3 في 1 مغذيات مضاعفات

فئة المنتج من 3 في 1 مغذيات مضاعفات, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،4 في 1 مغذيات مستقيم, معدات تغذية الصفائح المعدنية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من Uncoiler نظام تغذية مستقيم R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
Uncoiler فرد مع آلة تغذية المؤازرة

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

COIL ER STRAIGHTENER مع رسوم الماكينة تتكون آلة فرد اللف المبردة مع آلة التغذية المؤازرة من وحدة تغذية لفة اللفيفة NC من Decoiler Straightener لخط تغذية الملف وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم...
لفائف تغذية خط آلة التفكيك مستقيم المغذية

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

CO IL FEEDING LIN E DECOI LER STRAIGHTENER FE EDER تتكون وحدة تغذية لفائف آلة فك اللف تغذية خط التغذية من آلة فك اللفافة من آلة فك اللفافة NC Servo Roll Feed لخط تغذية الملف وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70...
3 في 1 المعادن لفائف مستقيم الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

3 في 1 المعادن C النفط مصفاة FE EDER تتألف من آلة تغذية لفة الألف من NC Decoiler Straightener لخط تغذية الملف وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب احتياجات العميل المحدد. يمكن...
الأكثر مبيعا آلة تغذية مستقيم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

الأكثر مبيعا ستراي HTENER رسوم آلة دير تتكون آلة التغذية المستقيمة الأكثر مبيعًا من آلة تغذية اللفيفة من آلة فك اللفافة NC Servo Roll تغذية لخط تغذية الملف وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن...
لفائف الصلب NC uncoiler المستوى الطاعم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

STEEL C OIL UNCOILER LEV ELER FEE DER تتكون وحدة التغذية المستوية من لفائف الصلب NC من آلة فك اللفافة Decoiler Straightener NC Servo Roll لخط تغذية الملف وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن...
التلقائي الصحافة خط 3 في 1 آلة تغذية مستقيم

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

خط الصحافة الأوتوماتيكي 3 في 1 آلة تغذية مستقيمة تتكون آلة التغذية الأوتوماتيكية لخط المكابس 3 في 1 من آلة تغذية اللفيفة من Decoiler Straightener NC ، وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل...
مغذيات لفائف ومكثفات

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

لفائف الأعلاف والمياه تتكون مغذيات وتنعيم الملفات من خلاصة لفائف Decoiler Straightener NC ، وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب احتياجات العميل المحدد. يمكن تشكيل أنواع...
Decoiler Leveler Feeder 3 in 1

علامة تجارية: Mayflay

تفاصيل التعبئة والتغليف: حقيبة خشبية

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100 sets

خرطوم تغذية المستوى 3 في 1 وحدة تغذية Decoiler Leveler 3 في 1 تتكون من آلة لفائف Decoiler Straightener NC المؤازرة لخط تغذية الملف ، وبالتالي فهي قادرة على العمل بسمك من 0.6 مم إلى 6.0 مم مع عرض يتراوح بين 70 إلى 1500 مم ووزن يصل إلى 10 طن حسب...

الصين 3 في 1 مغذيات مضاعفات الموردين


3 في 1 مضاعفات مغذيات في مساحة قصيرة تصميم تم تطويرها خصيصا لتلبية احتياجات العملاء مع مساحة غير كافية. أنها توفر موثوقية العملية حتى بالنسبة للمواد الأكثر تطلبًا. إنها مناسبة بشكل مثالي لتصنيع الأجزاء الهيكلية وكذلك لمعالجة المواد عالية القوة - حتى بالنسبة للنطاقات الأعلى من سمك الشريط.
 
من خلال الجمع بين وحدة تغذية الفرن واللف في آلة واحدة ، ما يسمى بخلاصة التغذية ، والتي يتم وضعها مباشرة في المطبعة ، يمكن توفير المساحة اللازمة للحلقة المادية للمواد المستقيمة.
يتم تزويد آلة التغذية بالمواد بمواد من حلقة صغيرة جدًا (غير قابلة للمقارنة) للمواد غير المستقيمة أسفل وحدة فك التشفير.
إن آلة التفكيك مجهزة بمحرك متغير السرعة بالإضافة إلى التحكم بحلقة حساسة للغاية. وبهذه الطريقة ، يتم التأكد من أنه سيكون هناك دائمًا ما يكفي من المواد المتاحة لتزويد آلة فرد التغذية.
في حالة احتياج أطوال التغذية والسكتة الدماغية إلى مخزون مواد أكبر داخل حلقة المواد ، سيتم إكمال خط تغذية الملف بفتحة حلقة.
 
تعتبر Mayflay Auto Feeder 3 in 1 مناسبة لجميع أنواع ختم السيارات وتصنيع الأجهزة وأجهزة الكمبيوتر والمكونات الإلكترونية وأجهزة صناعة الأجزاء المعدنية وغيرها.
قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Vanessa Ms. Vanessa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-752-3635620 Email:vanessa@mayflay.com
Home > Products > Coil Straightener Feeder > 3 In 1 Servo Feeders
Online Service
Vanessa

Ms. Vanessa

Leave a message
Contact Now

3 In 1 Servo Feeders

Product categories of 3 In 1 Servo Feeders, we are specialized manufacturers from China, 4 in 1 Straightener Feeders, Sheet Metal Feeding Equipment suppliers/factory, wholesale high-quality products of Uncoiler System Feeder Straightener R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Best-selling straightener feeder machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

BEST SELLING STRAIGHTENER FEEDER MACHINE Best selling straightener feeder machine Consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to...
3 In 1 Metal Coil Straightener Feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

3 IN 1 METAL COIL STRAIGHTENER FEEDER Consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up to 10tons depending on...
Uncoiler Straightener with Servo Feeder Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COILER STRAIGHTENER WITH SERVO FEEDER MACHINE Uncoiler Straightener with Servo Feeder Machine consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range...
Coil feeding line decoiler straightener feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL FEEDING LINE DECOILER STRAIGHTENER FEEDER Coil feeding line decoiler straightener feeder consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range...
Steel coil NC uncoiler leveler feeder

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

STEEL COIL UNCOILER LEVELER FEEDER Steel coil NC uncoiler leveler feeder consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and...
Automatic Press Line 3 in 1 Straightener Feeder Machine

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

AUTOMATIC PRESS LINE 3 IN 1 STRAIGHTENER FEEDER MACHINE Automatic Press Line 3 in 1 Straightener Feeder Machine consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with...
Coil Feeders and Straighteners

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

COIL FEEDERS AND STRAIGHTENERS Coil Feeders and Straighteners consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up...
Decoiler Leveler Feeder 3 in 1

Brand: Mayflay

Packaging: Woodencase

Supply Ability: 100 sets

DECOILER LEVELER FEEDER 3 IN 1 Decoiler Leveler Feeder 3 in 1 Consist of Decoiler Straightener NC Servo Roll Feed for Coil Feeding Line are therefore able to work thickness from 0 6 mm to 6 0mm with width that range from 70 to 1500mm and weight up...

China 3 In 1 Servo Feeders Suppliers


3 In 1 Servo Feeders is in the short space design were especially developed to meet the needs of customers with not enough space. They offer process reliability even for the most demanding materials. They are optimally suited for the manufacture of structural parts as well as for processing of high-strength materials - even for the higher ranges of strip thickness.

By combination of straightener and roll feed into one machine, so called feeder-straightener, which is positioned directly at the press, the needed space for material loop of straightened material can be saved.
The feeder-straightener is supplied with material out of a (in comparison) very small loop of not straightened material below the Decoiler.
The decoiler is equipped with a variable speed drive as well as with a very sensitive loop control. By this way it is assured that there always will be enough material available for supply of the feeder-straightener.
In case that feeding lengths and stroke rates do require a bigger material stock within the material loop, the Coil Feeding Line will be completed with a loop pit.

Mayflay Auto Feeder 3 In 1 is suitable for all kinds of automobile stamping, appliances manufacturing, computer and electronic componets, hardware and metal parts etc industry.
Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry